خالد العطوي الاحساء

| | 0 Comments| 3:11 am
Categories:

خالد العطوي الاحساء. من جانبه، قدم خالد العطوي شكره وتقديره للقيادة الحكيمة ولمحافظ الأحساء على هذا الاستقبال والتكريم وهذا غير مستغرب من سمو المحافظ على مايقدمه من دعم وتشجيع لأبناء الوطن عامة وأهالي الأحساء. وصف خالد العطوي المدرب الوطني مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الياباني التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سايتاما في اليابان ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال.

العطوي «مدير المدرسة».. قاد الأخضر لكأس العالم..!!
العطوي «مدير المدرسة».. قاد الأخضر لكأس العالم..!! from www.alyaum.com

وصف خالد العطوي المدرب الوطني مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الياباني التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سايتاما في اليابان ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال. Nov 04, 2018 · سجل المدرب الوطني خالد العطوي، اسمه بمدادٍ من ذهب، بعد أن نجح مع المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، من تحقيق لقب كأس آسيا للشباب، ليضيف الإنجاز الثالث له مع المنتخبات الوطنية بعد البطولة الخليجية للشباب عام 2016، ودورة دبي. أكد المدرب الوطني لفريق النجوم لكرة القدم خالد العطوي عن حزنه على النتيجة التي تعرض لها الفريق الاول من امام نادي أحد في ارضه و بين جماهيره الأمر الذي أدهش.

جددت إدارة نادي النجوم بالأحساء تعاقدها مع المدرب الوطني خالد العطوي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لموسم واحد ، جاء هذا التجديد نظير ما قدمه العطوي من مجهود كبير مع فريق النجوم والذي وصل به إلى المراحل.

لها فوائد ضخمة على البيئة البحرية …. أقام أهالي مدينة العيون حفلا تكريميا للمدرب الوطني خالد العطوي وللاعب وسط الهلال سالم السليم وذلك لحصول منتخبنا السعودي على كأس آسيا للشباب التي أقيمت مؤخرا في إندونيسيا والتأهل لكأس العالم، وكذلك تم تكريم لاعب. من جانبه، قدم خالد العطوي شكره وتقديره للقيادة الحكيمة ولمحافظ الأحساء على هذا الاستقبال والتكريم وهذا غير مستغرب من سمو المحافظ على مايقدمه من دعم وتشجيع لأبناء الوطن عامة وأهالي الأحساء. “الثروة السمكية” توطّن أشجار المانجروف بساحل القطيف (صور) “الموارد” تتوقع زيادة أعداد الملتحقين بوظائف.

Leave a Reply