بطاقة تكافل الاحساء

| | 0 Comments| 11:24 am
Categories:

بطاقة تكافل الاحساء. نقدم لكم بطاقة تكافل العربية تمنح حاملها خصم على جميع التخصصات الطبية في القطاع الصحي لأكثر من 3500 منشئة طبية على مستوى المملكة وفي زيادة مستمرة تصل نسبة الخصومات حتى 80% تتميز عن بطاقات التأمين بأنها تشمل التجميل. إشتري بطاقة وإحصل على بطاقة ثانية مجاناً بـ 150 ريال بطاقتين لشخصين لمدة سنتين وتشمل المواطنين والمقيمين والزائرين ولجميع الأعمار وتشمل جميع التخصصات الطبية.بطاقة تكافل الشرق الأوسط للرعاية الصحية

مجمع بسمة الأبداع المتميزة الطبية ( حي السامر ) » تكافل ...
مجمع بسمة الأبداع المتميزة الطبية ( حي السامر ) » تكافل … from takafulalmujtamea.com

بطاقة تكافل العربية للرعاية الصحية. خصم مباشر بأفضل وأقل الأسعار بنسب تصل ل60% بأكثر من 3500 مركز طبي في المملكة. لأكثر من 3500 منشئة طبية على مستوى المملكةوفي زيادة مستمرة تصل نسبة.

نقدم لكم بطاقة تكافل العربية تمنح حاملها خصم على جميع التخصصات الطبية في القطاع الصحي لأكثر من 3500 منشئة طبية على مستوى المملكة وفي زيادة مستمرة تصل نسبة الخصومات حتى 80% تتميز عن بطاقات التأمين بأنها تشمل التجميل.

اطلب بطاقة ب 200 ريال واحصل على صلاحية سنتين بدل السنة الواحدة من مميزات البطاقة تشمل جميع فئات المجتمع ( حكومين ـ قطاع خاص ـ مقيمين ـ زائرين ـ عمره او حج). لأكثر من 3500 منشئة طبية على مستوى المملكةوفي زيادة مستمرة تصل نسبة. نقدم لكم بطاقة تكافل العربية تمنح حاملها خصم على جميع التخصصات الطبية في القطاع الصحي. يستفيدُ عملاؤنا من خصم يصل الى 80% على قائمة طويلة من العيادات والمراكز الطبّية والمستشفيات المعياريّة وخدمات التمريض وأخصائيو العيون في المملكة.

Leave a Reply