حمد العيسى الاحساء

| | 0 Comments| 3:12 pm
Categories:

حمد العيسى الاحساء. مدير تعليم الأحساء للمعلمين والمعلمات: رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 1443 هـ المزيد.

نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصه يقيم المحاضرة القيمة (السمنة ...
نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصه يقيم المحاضرة القيمة (السمنة … from juwatha.net

More images for حمد العيسى الاحساء » شهدت محافظة الأحساء، خلال الشهر الماضي، عددًا من حوادث الدهس التي أسفرت عن وفاة 3 أشخاص، حيث تركزت تلك الحوادث على طريق الملك عبدالله الدائري. مدير تعليم الأحساء للمعلمين والمعلمات:

مدير تعليم الأحساء للمعلمين والمعلمات:

Oct 29, 2019 · أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد أل الشيخ، قرارًا بتكليف الأستاذ حمد بن محمد بن عبدالله العيسى، كمديرًا عامًا للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حتى 26 / 10 / 1442 الحالي وذلك بناء على توصية اللجنة العليا لاختيار. شهدت محافظة الأحساء، خلال الشهر الماضي، عددًا من حوادث الدهس التي أسفرت عن وفاة 3 أشخاص، حيث تركزت تلك الحوادث على طريق الملك عبدالله الدائري. محام، حاصل على بكالوريوس في الحقوق جامعة الملك سعود بالرياض عام 2017م، عمل سابقاً لدى مكتب المحامي/فراج علي العقلا لمدة سنتين تخللها المرافعة أمام جميع محاكم الدرجة الأولى والاستئناف. رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 1443 هـ المزيد.

Leave a Reply