الطقس عاجل الاحساء

| | 0 Comments| 11:36 pm
Categories:

الطقس عاجل الاحساء. طقس حار متوقع / يُنصح بالإكثار من شرب السوائل الباردة والرطبة، والتأكد من تبريد مكان تواجدك وارتداء الملابس الخفيفة. #الأحساء تسجل أعلى حرارة بالمملكة #طقس #عاجل السبت، ٧ أغسطس / آب ٢٠٢١ سجلت مدينة الأحساء أعلى درجة حرارة في المملكة اليوم بواقع 48 درجة مئوية، فين حين سجلت الدمام 46، والقيصومة 45

جريدة الرياض | زخات مطر خفيفة تدفع أهالي الأحساء للخروج إلى البر
جريدة الرياض | زخات مطر خفيفة تدفع أهالي الأحساء للخروج إلى البر from www.alriyadh.com

تعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من accuweather لحالة الطقس في الهفوف, المنطقة الشرقية, المملكة. See full list on saudiweather.net سيكون الطقس نهاراً حاراً وتكون درجة الحرارة العظمى 46°م وهي مشابهة ليوم.

سيكون الطقس نهاراً حاراً وتكون درجة الحرارة العظمى 46°م وهي مشابهة ليوم.

أعلنت وزارة الصحة تسجيل 1,486 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في السعودية ليصل إجمالي الحالات إلى 487,592.وبينت أن إجمالي الحالات النشطة بلغ 12,140 منها 1,406 حرجة. طقس الاحساء الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في الاحساء ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي See full list on saudiweather.net تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في الهفوف, المنطقة الشرقية, المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply