تقويم الإمام الهادي الاحساء

| | 0 Comments| 9:41 pm
Categories:

تقويم الإمام الهادي الاحساء. يهدف هذا الموقع لعرض مواقيت الصلاة والمناسبات الدينية وكذلك للإجابة على الأسئلة عن طريقة التعامل مع تقويم الزهراء عليها السلام على مختلف الأجهزة الذكية. يُسعدنا الإعلان عن إطلاق تطبيق(الهادي للصلاة)للأجهزة الذكية بنظام أندرويد بتوجيه ومتابعة من سماحة الشيخ توفيق بن ناصر البوعلي حفظه الله.

وقت صلاة الفجر في الاحساء عند الشيعة
وقت صلاة الفجر في الاحساء عند الشيعة from 1.bp.blogspot.com

يمكن الاشتراك بالتقويم في الجوالات الذكية. يُسعدنا الإعلان عن إطلاق تطبيق(الهادي للصلاة)للأجهزة الذكية بنظام أندرويد بتوجيه ومتابعة من سماحة الشيخ توفيق بن ناصر البوعلي حفظه الله. 21737 manama, kingdom of bahrain email:

يوافق اليوم التاسع من شهر محرم الحرام ذكرى مجيء شمر بن ذي الجوشن بكتاب ابن زياد بقتل الإمام الحسين عليه السلام، فحوصر بذلك المخيم الحسيني في عام 61هـ.

يهدف هذا الموقع لعرض مواقيت الصلاة والمناسبات الدينية وكذلك للإجابة على الأسئلة عن طريقة التعامل مع تقويم الزهراء عليها السلام على مختلف الأجهزة الذكية. More images for تقويم الإمام الهادي الاحساء » والذي يُعتبر امتداد لتقويم الهادي (النسخة الورقية) الذي أُطلق في صفر عام ١٤١١ هـ. أما تسميتها بـ ( الأحساء ) فقد ذكروا فيه تعليلاً لغوياً وهو:

Leave a Reply