تمور تالة الاحساء

| | 0 Comments| 7:33 pm
Categories:

تمور تالة الاحساء. تاله تطبق أعلى معايير الجودة والنظافة الصحية، وتستخدم المكونات الطبيعية المضمونة 100٪. Jun 04, 2016 · وتحظى تمور الأحساء بإقبال كبير عليها من قبل المواطنين والمقيمين في الداخل والخارج وعلى الأخص دول الخليج.

موقع #1 لتمور للبيع : افضل تمور الممكلة : تمور من القصيم ...
موقع #1 لتمور للبيع : افضل تمور الممكلة : تمور من القصيم … from opensooq-images.os-cdn.com

تعتبر تمارنا العلامة التجارية لشركة الأحساء للصناعات الغذائية وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتعبئة التمور والمنتجات التحويلية القائمة على التمور بطاقة إنتاجيه تصل إلى 5000 طن / سنة وقد تم تجهيز المصنع لتصنيع. تاله تطبق أعلى معايير الجودة والنظافة الصحية، وتستخدم المكونات الطبيعية المضمونة 100٪. Dec 08, 2018 · أقترع أكثر من 44 مصنع للتمور في الأحساء، لتوزيع الأركان المشاركة في مهرجان تسويق تمور الأحساء المصنعة “ويا التمر أحلى” في نسخته السادسة، والمزمع انطلاقته بعد منتصف شهر يناير من العام 2019، والذي تنظمه أمانة الأحساء.

Sep 01, 2019 · أكد عضو المركز الوطني للنخيل والتمور، عضو لجنة التنمية الزراعية في غرفة الأحساء عبدالحميد بن زيد الحليبي لـ”الأحساء نيوز”، اليوم الأحد، زيادة إنتاج التمور بما يعادل 20 ٪ إلى 30٪ هذا العام ولله الحمد عن العام المنصرم.

Dec 08, 2018 · أقترع أكثر من 44 مصنع للتمور في الأحساء، لتوزيع الأركان المشاركة في مهرجان تسويق تمور الأحساء المصنعة “ويا التمر أحلى” في نسخته السادسة، والمزمع انطلاقته بعد منتصف شهر يناير من العام 2019، والذي تنظمه أمانة الأحساء. Jun 04, 2016 · وتحظى تمور الأحساء بإقبال كبير عليها من قبل المواطنين والمقيمين في الداخل والخارج وعلى الأخص دول الخليج. تاله الجود اختياري الأول شغلها دايم يواجه ومرتب ومن عرفتهم في 2001 الى اليوم وهم الأفضل تمور محشية لذيذة جدا ما شاء الله ومنتجاتهم نظيفة وفخمة. رقم التواصل للفلاح بومقداد :

Leave a Reply