تمور حول الشاطئ الاحساء

| | 0 Comments| 9:53 pm
Categories:

تمور حول الشاطئ الاحساء. Feb 25, 2016 · صناعة التمور لكن التاريخ الذي قال كجالب التمر لهجر يحضر بقوة في مهرجان تمور الأحساء، ويعيد الأذواق والمشارب إليه من جديد برؤية إستراتيجية تكون فيها الأحساء موطنا لصناعة التمور من الفسيلة إلى صناعاته التحويلية. السيد علي النجار.مدير إضاءة وتصوير :

تمور الأحساء تدخل موسوعة "جينيس " ب 200 ريال لسعر الكيلو ...
تمور الأحساء تدخل موسوعة "جينيس " ب 200 ريال لسعر الكيلو … from www.sra7h.com

Jun 04, 2016 · وتحظى تمور الأحساء بإقبال كبير عليها من قبل المواطنين والمقيمين في الداخل والخارج وعلى الأخص دول الخليج. مهرجان تسويق تمور الإحساء الأول ( ويا التمر أحلى) 2014فكرة و إخراج : Feb 25, 2016 · صناعة التمور لكن التاريخ الذي قال كجالب التمر لهجر يحضر بقوة في مهرجان تمور الأحساء، ويعيد الأذواق والمشارب إليه من جديد برؤية إستراتيجية تكون فيها الأحساء موطنا لصناعة التمور من الفسيلة إلى صناعاته التحويلية.

ويتضاعف الإقبال عى شراء التمور خلال موسم «الصرام» الحصاد وعلى الأخص هذه الأيام مع.

More images for تمور حول الشاطئ الاحساء » Sep 01, 2019 · أكد عضو المركز الوطني للنخيل والتمور، عضو لجنة التنمية الزراعية في غرفة الأحساء عبدالحميد بن زيد الحليبي لـ”الأحساء نيوز”، اليوم الأحد، زيادة إنتاج التمور بما يعادل 20 ٪ إلى 30٪ هذا العام ولله الحمد عن العام المنصرم. وأكد مواطنون في شكواهم لـ” الأحساء نيوز ” أن مظلات الشاطئ تحتاج لترميم و إعادة تهيئة من جديد خاصة وأنها قد تشققت و لم تعد صالحة للاستخدام نهائي وتم تطوير مظلة واحدة فقط والباقي أصبحت منسيه. السيد علي النجار.مدير إضاءة وتصوير :

Leave a Reply