جمعية في الاحساء تساعد المقبلين على الزواج

| | 0 Comments| 9:19 pm
Categories:

جمعية في الاحساء تساعد المقبلين على الزواج. تأهيل المقبلات على الزواج وحديثات العهد به 99; تأهيل الزوجين يُسهم في استقرار الأسرة، ولذلك فإن برنامج تدريب وتأهيل المقبلين والمقبات على الزواج، لإكسابهم المهارات الحياتية، التي تضمن وجود المعرفة الأساسية واللازمة لنجاحهما في حياتهما الزوجية، من أهم برامج.

"الجبر" يهدي المقبلين على الزواج بـ"الأحساء" احتياجاتهم من الأجهزة ...
"الجبر" يهدي المقبلين على الزواج بـ"الأحساء" احتياجاتهم من الأجهزة … from www.hasatoday.com

تأهيل المقبلين على الزواج رجال رقم (234) تأهيل المقبلين على الزواج رجال رقم (235) برنامج تدريبي يستهدف المقبلين والمقبلات على الزواج يهتم بتنمية المهارات والمعارف في الجوانب المختلفة كالجانب الشرعي والاقتصادي. تأهيل الزوجين يُسهم في استقرار الأسرة، ولذلك فإن برنامج تدريب وتأهيل المقبلين والمقبات على الزواج، لإكسابهم المهارات الحياتية، التي تضمن وجود المعرفة الأساسية واللازمة لنجاحهما في حياتهما الزوجية، من أهم برامج.

مشروع متميز لتزويج العرسان الأمس حاجة للمساعدة من ذوي الظروف الخاصة لإنشاء بيت الزوجية بعد دراسة الحالة والتأكد من أحقيتها للمساعدة وذلك بتوفير احتياجاتهم الأساسية لإتمام زواجهم والبدء بحياة زوجية مستقرة.

Nov 09, 2012 · المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بمحافظة الأفلاج 7446826760/01 6826770/01 1424 هـ مبرة عبد العزيز بن عبد المحسن الراشد لإقراض الراغبين في الزواج في محافظة الزلفي تأهيل الزوجين يُسهم في استقرار الأسرة، ولذلك فإن برنامج تدريب وتأهيل المقبلين والمقبات على الزواج، لإكسابهم المهارات الحياتية، التي تضمن وجود المعرفة الأساسية واللازمة لنجاحهما في حياتهما الزوجية، من أهم برامج. آمل منكم تيسير حصولي على المساعدة علما أن جميع الشروط تنطبق عليّ وملتزم بها وهي: الأحساء 13 محرم 1441 هـ الموافق 12 سبتمبر 2019 م واس اختتمت الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة في محافظة الأحساء أمس، برنامجها الدوري تأهيل الشباب المقبلين على الزواج , واشتمل البرنامج الذي استمر لثلاثة أيام.

Leave a Reply