الكفاح للسيارات الاحساء

| | 0 Comments| 4:24 am
Categories:

الكفاح للسيارات الاحساء. مصنع مياه الخير وه بحى الجامعه, الاحساء, الشرقية , (sa). color=blueحنان النشمي ( الأحساء نيوز )/color تاسست شركة الكفاح التجارية 1987 وهي إحدى شركات الكفاح القابضة.

هجر شوبز :: منحوتات
هجر شوبز :: منحوتات from www.hajershops.com

الكفاح القابضة شركة استثمارية رائدة تأسست في عام 1970 لتقود عددًا من الاستثمارات في مجموعة واسعة من القطاعات مثل المقاولات والحلول الإنشائية والتطوير العقاري وحلول الأعمال والتمويل والمنتجات الورقية وإثراء المجتمع. تأسست شركة الكفاح العالمية للمقاولات عام 2003م وبعون الله ثم من خلال المثابرة و التطوير والاهتمام بالجودة أصبحت من الشركات الرائدة فى المملكة العربية السعودية فى مجال المقاولات ، وقد حققت الشركة الكثير من النجاحات فى. نالت مجموعة صالح للسيارات ثقة جميع البنوك وشركات التمويل وأثمر ذلك عن إبرام إتفاقيات وعقود لتقديم أفضل الحلول التمويلية والعروض المميزة على مدار العام ,ولتسهيل.

5310070 /الكفاح للسيارات 532115 /وكالة.

تأسست شركة الكفاح العالمية للمقاولات عام 2003م وبعون الله ثم من خلال المثابرة و التطوير والاهتمام بالجودة أصبحت من الشركات الرائدة فى المملكة العربية السعودية فى مجال المقاولات ، وقد حققت الشركة الكثير من النجاحات فى. تأسست شركة الكفاح العالمية للمقاولات عام 2003م وبعون الله ثم من خلال المثابرة و التطوير والاهتمام بالجودة أصبحت من الشركات الرائدة فى المملكة العربية السعودية فى مجال المقاولات ، وقد حققت الشركة الكثير من النجاحات فى. هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب ، ابدأ رحلتك بإنشاء سيرة ذاتية ، للتقدم لوظيفة ، أنت توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. الكفاح القابضة شركة استثمارية رائدة تأسست في عام 1970 لتقود عددًا من الاستثمارات في مجموعة واسعة من القطاعات مثل المقاولات والحلول الإنشائية والتطوير العقاري وحلول الأعمال والتمويل والمنتجات الورقية وإثراء المجتمع.

Leave a Reply