البصمة لابناء المقيمين الاحساء

| | 0 Comments| 8:15 am
Categories:

البصمة لابناء المقيمين الاحساء. الاستعلام عن البصمة، هي خدمة تقدمها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين المغتربين في جميع أرجاء المملكة، وذلك يأتي في ظل توجيهات وزير الدخلية لتيسير العديد من الأمور على المواطنين والمقيمين لإنجاز العديد من المهام. المستوى المتقدم للمفتاح الإلكتروني يوفر لك مستوى أعلى من الأمان.

توثيق الشهادات الإشراف الدمام
توثيق الشهادات الإشراف الدمام from i.ytimg.com

لا يقبل لهم نسب على تلك الوجهة ، و إن دخلوا في بعض أوقاف الأشراف ، فذلك حسب شروط الوقف ، فهم مستحقين في أوقاف الأشراف من جهة البطون ، و نسب الأشراف من أبناء الظهور. أكدت المديرية العامة للجوازات أنه سيتم إيقاف تقديم خدمات الجوازات عن المقيمين الذين لم يتم تسجيل خصائصهم الحيوية البصمة في النظام الآلي، ودعت الجوازات كافة المقيمين في المملكة ممن لم. دعت المديرية العامة للجوازات جميع المقيمين الذين لم يقوموا بتسجيل خصائصهم الحيوية ( البصمة) إلى سرعة المبادرة في تسجيل بصماتهم في النظام الآلي ، ومراجعة إدارات وشعب الجوازات.

دعت المديرية العامة السعودية للجوازات جميع المقيمين الذين لم يسجلوا خصائصهم الحيوية البصمة إلى سرعة مراجعة إدارات الجوازات وتسجيل بصماتهم وبصمات مرافقيهم في النظام الآلي.

السفارة اليمنية بالرياض تعلن عن فتح التسجيل على المنح المخصصة لابناء المقيمين بالمملكة (رابط التقديم ). نظام المعهد ان اى كورس متقسم لعده مستويات و انت بتحجز بالمستوى. اسعار معهد اللغات للقوات المسلحة 2020. اعلنت الملحقية الثقافية بسفارة الجمهورية اليمنية بالرياض عن فتح التسجيل في تاريخ 6/12/2020م وحتى 31/12/2020م للتقديم على المنح المخصصة لابناء المقيمين خريجي المدارس بالمملكة العربية السعودية للدراسة بالجامعات السعودية للعام 1442/1443 هجري.

Leave a Reply