الكلية التقنية الاحساء بلاك بورد

| | 0 Comments| 3:14 am
Categories:

الكلية التقنية الاحساء بلاك بورد. أقامت الكلية التقنية بالأحساء حفلاً لتكريم المتدربين المتفوقين من جميع الأقسام والتخصصات وعددهم 114 متدرباً حصلوا على ممتاز مرتفع ممن معدلاتهم ما. حال واجهك ما يعيق دخولك الى النظام اتبع الخطوات التالية:

نظام رايات بلاك بورد - Sahara Blog's
نظام رايات بلاك بورد – Sahara Blog's from www.ngmisr.com

Mar 18, 2021 · الكلية التقنية بالاحساء بلاك بورد هو الموقع الذي قامت بإنشائه الكلية عبر الانترنت حتى تطور من نظام التعليم بها من خلال تنفيذ برامج تدريبية خاصة بالمناهج التعليمية من خلاله وتدريس كل المناهج التدريبية من خلاله بطريقة. ما هو بلاك بورد الكلية التقنية tvtc بالإحساء؟ بلاك بورد التقنية في الإحساء (بالإنجليزية: نوضح لك في هذا المقال رابط تسجيل دخول بلاك بورد الكلية التقنية‎ التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يرجع الهدف الرئيسي وراء تأسيس كليات التقنية العالمية إلى تطوير.

Ihsa'a blackboard)، هو موقع إلكتروني تابع للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقنيّ، تمّ تطويره بهدف تسهيل وصول الطلّاب إلى مقرّراتهم.

أقامت الكلية التقنية بالأحساء حفلاً لتكريم المتدربين المتفوقين من جميع الأقسام والتخصصات وعددهم 114 متدرباً حصلوا على ممتاز مرتفع ممن معدلاتهم ما. رابط تسجيل دخول بلاك بورد الكلية التقنية. ‏الكلية التقنية بالأحساء‏, ‏الأحساء 31982‏. (انقر هنا) حتى يتم تسجيل خروجك من.

Leave a Reply