الاحساء في الستينات

| | 0 Comments| 11:27 pm
Categories:

الاحساء في الستينات. الحَسا) هي في الأصل واحة طبيعية، وهي اليوم محافظة تقع في المنطقة الشرقية المملكة العربية السعودية ومحافظة الأحساء هي أكبر المحافظات السعودية مساحةً إذ يبلغ إجمالي مساحتها مع المراكز التابعة. مقطع من برنامج وثائقي عن الحج ومشهد من الطريق الأحساء الرياض في الستينات الميلادية شوف السيارات واللوري.

قصة سعودية تمسكت ببسطتها ٣٠ عاماً
قصة سعودية تمسكت ببسطتها ٣٠ عاماً from vid.alarabiya.net

مقطع من برنامج وثائقي عن الحج ومشهد من الطريق الأحساء الرياض في الستينات الميلادية شوف السيارات واللوري. More images for الاحساء في الستينات » عيون الأحساء أو ينابيع الأحساء هي ينابيع ماء متدفقة، ورد ذكرها في كتاب واحة الأحساء لمؤلفه فيدريكو شمد فيدال الذي صنفه عام 1952 عندما كان يعمل في شركة الزيت العربية الأمريكية ( أرامكو ) وقد تقدم به إلى جامعة هارفارد.

See full list on awqatk.com

الحَسا )؛ هي محافظة سعودية تقع في المنطقة الشرقية ، وتبعد عن العاصمة الرياض 328 كلم. See full list on awqatk.com More images for الاحساء في الستينات » يوم الإثنين الموافق 20 فبراير عام 1983 توفي المطرب المحبوب عيسى الأحسائي فتى السعودية المحبوب عن عمر يناهز 48 عام، وكان رحيل هذا الفنان بالفعل خسارة فادحة في الفن الشعبي، وأحدث غيابه مساحة كبيرة من الفراغ ولم يتمكن أحد إلى هذا الوقت أن يملأ هذا الفراغ الذي سببه رحيل الأحسائي بالرغم من التتابع في الأجيال الفنية في مجال الأغاني منذ وفاته وحتى هذا الوقت الحاضر.

Leave a Reply