امطار في الاحساء الصرمة

| | 0 Comments| 1:04 am
Categories:

امطار في الاحساء الصرمة. أدى هطول الأمطار الذي شهدته محافظة الأحساء، مساء أمس السبت، إلى تحول العديد من الأحياء والشوارع إلى ما يشبه البحيرات، نظرًا لسوء التصريف وهو ما أدى كذلك إلى اختلاط مياه الأمطار مع. Nov 17, 2013 · أمطار الأحساء اليوم وتصريف السيول.

توقعات بهطول أمطار غزيرة وجريان السيول في عدة مناطق
توقعات بهطول أمطار غزيرة وجريان السيول في عدة مناطق from www.hasatoday.com

Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. ثقافي يسمى أيضا قلعة إبراهيم نسبة إلى إبراهيم باشا القائد العثماني الذي حكم محافظة الأحساء آنذاك، ويقع القصر شمال مدينة الهفوف على مساحة 16500 م²، تم بناؤه في عام 1556م وكان المقر الرئيس لحامية. فنادق قرب مطار الأحساء hof, sa.

أظهر مقطع فيديو، هطول أمطار غزيرة على محافظة الأحساء، حيث ظهرت الشوارع ممتلئة بالمياه الناجمة عن الأمطار والتي قد تتسبب في بعض الأحيان بعرقلة الحركة المرورية.

تهطل الأن موجة من الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة على محافظة الأحساء، وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، منذ قليل، إنذار يؤكد هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة حتى الثانية من فجر الخميس في. احفظ في مفضلاتي تم الحفظ في مفضلاتي. فنادق قرب مطار الأحساء hof, sa. قم بالحجز على الإنترنت, و ادفع في الفندق واقرأ ملاحظات النزلاء على هدا الفندق.

Leave a Reply