دبلوم ادارة مستشفيات غرفة الاحساء

| | 0 Comments| 12:28 pm
Categories:

دبلوم ادارة مستشفيات غرفة الاحساء. غرفة الأحساء تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأول من سبتمبر. تستضيف غرفة الأحساء ، ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات، بنسخة مطورة معتمدة من البورد الأمريكي، للرجال والسيدات؛ وذلك يوم الأحد الموافق الأول من سبتمبر المقبل، على أن.

Fatima Balhaddad Academy
Fatima Balhaddad Academy from www.fatimabalhaddad.sa

تُطلق غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف. تُطلق غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في نسخة مطورة معتمدة من البورد الأمريكي، للرجال والسيدات، ولمدة شهرين تقريبًا، بمعدل 75 ساعة، وذلك ابتداء من الأحد 02/01. Aug 20, 2019 · estimated reading time:

Aug 20, 2019 · تُطلق غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في نسخة مطورة معتمدة من البورد الأمريكي، للرجال والسيدات، ولمدة شهرين تقريبًا، بمعدل 75.

الجودة الكلية في الرعاية الصحية; الجودة الكلية في الرعاية الصحية; غرفة الأحساء تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأول من سبتمبر. تطلق غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف برنامج دبلوم إدارة المستشفيات في نسخة مطورة تستهدف الرجال والنساء ولمدة شهر ونصف بمعدل أربعة أيام في الأسبوع، وذلك ابتداء من مساء يوم الأحد 19 رجب الموافق 18 مايو.

Leave a Reply