حفل رابح صقر في الاحساء

| | 0 Comments| 7:44 am
Categories:

حفل رابح صقر في الاحساء. Apr 07, 2019 · بدعم من الهيئة العامة للثقافة، ممثَّلة في اللجنة الفنية، أُقِيمَ، مساء أمس الجمعة، حفلٌ غنائي للفنان رابح صقر، وذلك في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة. حفل الفنان / رابح صقر و الفنان / ماجد المهندس في جدة 2017 كاملاًrotana music | subscribe:

رابح صقر وأصالة ونوال الكويتية يقيمون أكبر حفل غنائي في موسم جدة - موجز ...
رابح صقر وأصالة ونوال الكويتية يقيمون أكبر حفل غنائي في موسم جدة – موجز … from i0.wp.com

بهذه العبارة بدأ الفنان رابح صقر حفلته في الأحساء، متوقفاً عدة مرات عن الحديث لتأثره بالترحيب الحار الذي تلقاه من أكثر من 8 آلاف شخص، اكتظت بهم جنبات مدينة. واد رابح صقر في اليوم الموافق السادس من شهر نوفمبر في عام ١٩٦٤، في مدينة الإحساء بالسعودية، وقد بدأ مشواره الفني معتمداً على نفسه وعلى موهبته المتميزة دون أن يكون معه منتجاً يدعمه، وهي تعتبر. Apr 07, 2019 · بدعم من الهيئة العامة للثقافة، ممثَّلة في اللجنة الفنية، أُقِيمَ، مساء أمس الجمعة، حفلٌ غنائي للفنان رابح صقر، وذلك في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة.

Mar 31, 2019 · بهذه العبارة بدأ الفنان رابح صقر حفلته في الأحساء، متوقفاً عدة مرات عن الحديث لتأثره بالترحيب الحار الذي تلقاه من أكثر من 8 آلاف شخص، اكتظت بهم جنبات مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

“أنا فخور أن أكون بين أهلي وديرتي، اللي ولدت ودرست فيها.”. بهذه العبارة بدأ الفنان رابح صقر حفلته في الأحساء، متوقفاً عدة مرات عن الحديث لتأثره بالترحيب الحار الذي تلقاه من أكثر من 8 آلاف شخص، اكتظت بهم جنبات مدينة. “أنا فخور أن أكون بين أهلي وديرتي، اللي ولدت ودرست فيها.”. More images for حفل رابح صقر في الاحساء »

Leave a Reply