القيصرية الاحساء قديما

| | 0 Comments| 3:31 pm
Categories:

القيصرية الاحساء قديما. تأسر الأسواق الشعبية والتقليدية السعوديين الذي يهتمون بكنوز الماضي، ولها مكانة منذ القدم و حتى الآن حيث يتجمع الناس فيها إما لشراء منتجات. من مظاهر العيد قديما في الاحساء.السباحة في العيون الفياضة، الصورة في الجوهرية ١٣٨٤هـ نظافة شوارع الاحساء قديما مذهلة، دقق النظر في هذه الصورة لشارع القيصرية عام ١٩٣٨ تقريبا

ألبوم يحتوي على أقدم صور متوفرة عن الأحساء منذ 1908 ...
ألبوم يحتوي على أقدم صور متوفرة عن الأحساء منذ 1908 … from 3.bp.blogspot.com

تأسر الأسواق الشعبية والتقليدية السعوديين الذي يهتمون بكنوز الماضي، ولها مكانة منذ القدم و حتى الآن حيث يتجمع الناس فيها إما لشراء منتجات. نظافة شوارع الاحساء قديما مذهلة، دقق النظر في هذه الصورة لشارع القيصرية عام ١٩٣٨ تقريبا مزارعو الأرز الحساوي قبل٣٠ عاما تصوير: وسط مدينة الهفوف من قلب الأحساء النابض يقع شيخ الأسواق (سوق القيصرية) بحي الرفعة شرق المملكة العربية السعودية، أعرق وأقدم الأسواق الشعبية في الخليج العربي لاعتباره إرث.

نظافة شوارع الاحساء قديما مذهلة، دقق النظر في هذه الصورة لشارع القيصرية عام ١٩٣٨ تقريبا مزارعو الأرز الحساوي قبل٣٠ عاما تصوير:

أكثر ما يلفت نظر المتجول في سوق القيصرية التاريخي بالأحساء، هو مروره بصفوف من المحلات التي تقع في ممرات مغلقة ومسقوفة، ويجد نفسه محاطا بالقطع التراثية والأدوات القديمة والفخاريات وبعض. سوق القيصرية مكان تاريخي يحكي قصص أهل الأحساء. سوق القيصرية هو سوق تاريخي يقع في الأحساء شرق السعودية.ويقع سوق القيصرية وسط مدينة الهفوف، في الجهة الغربية لحي الرفعة الأوسط، ويُفتح مباشرة على شارع واسع يخترق وسط المدينة من الشمال للجنوب. أكثر ما يلفت نظر المتجول في سوق القيصرية التاريخي بالأحساء، هو مروره بصفوف من المحلات التي تقع في ممرات مغلقة ومسقوفة، ويجد نفسه محاطا بالقطع التراثية والأدوات القديمة والفخاريات وبعض.

Leave a Reply