حجز موعد في مستشفى الامن العام الاحساء

| | 0 Comments| 10:21 pm
Categories:

حجز موعد في مستشفى الامن العام الاحساء. يمكنكم حجز ، إلغاء أو تعديل مواعيدكم عبر موقع المستشفىwww.smc.com.sa أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بقسم المواعيد هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج. هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة عرض 786*1024 كما يدعم إنترنت إكسبلورر+90،فايرفوكس،سافاري،أوبرا،كروم وكذلك جميع الأجهزة الذكية.

الإثنين القادم .. موعد انطلاق مهرجان الرياضة للجميع في ...
الإثنين القادم .. موعد انطلاق مهرجان الرياضة للجميع في … from dora.sa

فى حال أن عمر المستفيد من الخدمة أقل من 15 عام أو لم تصدر له هوية وطنية فيتم إدخال رقم هوية رب الأسرة. هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة عرض 786*1024 كما يدعم إنترنت إكسبلورر+90،فايرفوكس،سافاري،أوبرا،كروم وكذلك جميع الأجهزة الذكية. Aug 22, 2021 · في حال التغيب عن الحضور لثلاثة مواعيد تم حجزها عن طريق هذه الخدمة، لن يتمكن المريض من حجز موعد إلكتروني جديد لمدة شهر واحد، حيث يتوجب عليه الحضور شخصياً للمركز الصحي حال الرغبة في حجز موعد آخر.

Aug 22, 2021 · في حال التغيب عن الحضور لثلاثة مواعيد تم حجزها عن طريق هذه الخدمة، لن يتمكن المريض من حجز موعد إلكتروني جديد لمدة شهر واحد، حيث يتوجب عليه الحضور شخصياً للمركز الصحي حال الرغبة في حجز موعد آخر.

فى حال أن عمر المستفيد من الخدمة أقل من 15 عام أو لم تصدر له هوية وطنية فيتم إدخال رقم هوية رب الأسرة. الرجاء اتباع الإجراءات التالية للحصول على الموعد المطلوب:. تطبيق (موعد) أحد تطبيقات وزارة الصحة؛ يهدف إلى تمكين المريض ومتلقي الخدمة من حجز مواعيده في مراكز الرعاية الصحية الأولية بالتنسيق مع إدارة المواعيد؛ حيث يقوم التطبيق بحجز الموعد، وتعديله. Aug 22, 2021 · في حال التغيب عن الحضور لثلاثة مواعيد تم حجزها عن طريق هذه الخدمة، لن يتمكن المريض من حجز موعد إلكتروني جديد لمدة شهر واحد، حيث يتوجب عليه الحضور شخصياً للمركز الصحي حال الرغبة في حجز موعد آخر.

Leave a Reply