حادث يوم الاثنين المطيرفي الاحساء

| | 0 Comments| 3:41 am
Categories:

حادث يوم الاثنين المطيرفي الاحساء. فقد توفي شخص صباح اليوم في حادث سير هذا ما صرحت به المستشارة الإستقلالية المتهمة بالخيانة الزوجية حول حادث يوم الإثنيناشترك في قناة هبة بريس.

مستفيدين مركز التأهيل الشامل للذكور بالأحساء يشاركون بمبادرة التشجير ...
مستفيدين مركز التأهيل الشامل للذكور بالأحساء يشاركون بمبادرة التشجير … from ham-24.com

ألقت الشرطة السعودية القبض على ستة أشخاص ممن لهم علاقة بحادث إطلاق النار في محافظة الأحساء، وذلك في عمليات أمنية شملت شقراء والأحساء والخبر، وفقا لما ذكرته وزارة الداخلية، الثلاثاء. هذا ما صرحت به المستشارة الإستقلالية المتهمة بالخيانة الزوجية حول حادث يوم الإثنيناشترك في قناة هبة بريس. رصد اليوم السابع أول صور، لموقع حادث مصرع عاملين وإصابة 8 آخرين، نتيجة انهيار جزء من مبني عليهم، خلال أداء عملهم، في إنشاء كوبري ونفق بمدينة 6 أكتوبر.

وقع في ساعة متأخرة من يوم الأثنين 1442/2/24هـ حادث مأساوي لسيارة تُقّل 4 ركاب وجمل سائب على طريق العقير نتج عنه وفاة 3 ركاب على الفور فيما نقل الرابع للمستشفى وهو في.

يذكر ان الحادث راح ضحيته 3 شبان اضافة. هذا ما صرحت به المستشارة الإستقلالية المتهمة بالخيانة الزوجية حول حادث يوم الإثنيناشترك في قناة هبة بريس. كانو في السيارة 3 واحد مات 2 كانة اصاباتهم خطرة واسعفوهم على الاسعاف الجوي الحادث يوم الاثنين الساعه 6 صباح. فقد توفي شخص صباح اليوم في حادث سير

Leave a Reply