جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الاحساء ايميل

| | 0 Comments| 3:37 pm
Categories:

جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الاحساء ايميل. جمعية مكافحة السرطان تقدم 3.240 خدمة خلال الربع الأول من العام الجاري بمبلغ تجاوز 4.000.000 ريال. تدعو جمعية الايمان لرعاية مرضى السرطان الخيرية بجدة جميع الاخوات بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي وذلك بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي ( اكتوبر ) ويسرنا تقديم لكم برشور عن طرق الفحص المبكر وطريقة التشخيص المبكر ونظراً للوضع الحالي من وباء.

جمعية " تفاؤل " تطلق حملتها لجمع 10 ملايين ريال لأنشاء " مركز تفاؤل ...
جمعية " تفاؤل " تطلق حملتها لجمع 10 ملايين ريال لأنشاء " مركز تفاؤل … from www.ajel-news24.net

تم إعلانها رسميًا في عام 1998 في إمارة عجمان تحت اسم مركز جمعية الإحسان الخيرية من خلال عمل نبيل من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي ، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان. إن كل من يتمسك بخطى جمعية الإصلاح ولا يحيد عن ما رُسم لها من دور، فليثق أنه لن تزل قدم هذه الجمعية إلى أي نوع من الزلل أو التطرف أو أي ما يشيب تاريخها العريق الممتد. وكشف التقرير الذي أصدرته الجمعية تقديم 1.547 خدمة في علاج وأجهزة المرضى بمبلغ تجاوز 10.000.000 ريال، وتقديم 1,867 خدمة في برنامج الدعم المادي بدعم تجاوز…

ورشة عمل بعنوان (مكافحة غسل الأموال وتمويل.

جمعية أرض الإنسان تشارك اطفال الرياض فرحة تخرجهم في اطار الحرص الدائم لجمعية أرض الإنسان الفلسطينية الخيرية على المشاركة في تلبية. تتخذ العطاءات الخيرية أشكالاً عديدة، ولعل منها: اجتماعي / جمعية إنسان تستعرض تجربتها بملتقى التميز في العمل الخيري. تعمل جمعية بناء في مشروع سبل العيش من أجل تحويل الأسر المتضررة الى أسر معيلة بنفسها، وتدعم الجمعية مشاريع مدرة للدخل تعمل جمعية بناء من خلال برنامج التعليم على تنفيذ عدد من المشاريع التعليمية في اليمن بهدف رفع جودة التعليم وزيادة الوصول الآمن.

Leave a Reply