جمعية مساعدة الزواج الاحساء

| | 0 Comments| 8:52 pm
Categories:

جمعية مساعدة الزواج الاحساء. الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء (رعاية) مسجلة لدى وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية برقم ( ٤٢٤ ). الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الاسرة بالاحساء.

جمعية البر الخيرية برجال المع تطلق مشروع مساعدة الشباب على الزواج ...
جمعية البر الخيرية برجال المع تطلق مشروع مساعدة الشباب على الزواج … from www.sadaalma.com.sa

حساب متخصص في نشر أخبار الجمعيةللتواصل 0135894443البريد الالكتروني:[email protected] أفيدكم بأني مقبل على الزواج ولم يسبق لي أن تقدمت لأي جمعية أخرى بطلب المساعدة للزواج من قبل. لذلك أخذت جمعية النخيل الخيرية على عاتقها العمل على مشروع مساعدات الزواج فى محاولة لإيجاد وسائل تساعد الشباب على إكمال نصف دينهم من خلال فتح أبواب خير جديدة أمام زكوات وصدقات وتبرعات كافة.

برنامجاً أطلقته جمعية زواج إدراكاً منها لتعظيم أثر الزكاة وتعدي نفعها، وتضمن الجمعية من خلاله إخراج زكاتكم لمستحقيها وبأسرع وقت ودون أي رسوم تشغيلية.

الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الاسرة بالاحساء. أفيدكم بأني مقبل على الزواج ولم يسبق لي أن تقدمت لأي جمعية أخرى بطلب المساعدة للزواج من قبل. الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الاسرة بالاحساء. الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء (رعاية) مسجلة لدى وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية برقم ( ٤٢٤ ).

Leave a Reply