الاحساء نيوز حوادث

| | 0 Comments| 1:04 am
Categories:

الاحساء نيوز حوادث. “صور” سمو محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين “صور” ضيوف الرحمن ينفرون إلى مزدلفة بعد الوقوف على صعيد عرفات “الأرصاد” تكشف عن أجواء المصايف والمدن الأعلى حرارة في المملكة الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 5 مساجد بعد تعقيمها حجاج بيت الله الحرام. Aug 21, 2021 · شهدت محافظة الأحساء، خلال الشهر الماضي، عددًا من حوادث الدهس التي أسفرت عن وفاة 3 أشخاص، حيث تركزت تلك الحوادث على طريق الملك عبدالله الدائري (الضلع الغربي).

أرقام مرعبة عن ضحايا حوادث السيارات.. قتيل كل 25 ثانية | صحيفة الأحساء نيوز
أرقام مرعبة عن ضحايا حوادث السيارات.. قتيل كل 25 ثانية | صحيفة الأحساء نيوز from www.hasanews.com

Apr 05, 2020 · رصد “الأحساء نيوز” يكشف كارثة: حوادث دهس ودماء على الأسفلت مصدرها “مخالفات عبور الطرق السريعة” (صور) نِعِمَّا رِجالٌ عَرَفتُهُم (31): روى الشاب حيدر الدجاني (20 عاماً) قصته مع حرفة صياغة الفضة، والتي بدأ العمل فيها منذ أن كان عمره 14 عاماً، ليصبح الآن أصغر صائغ فضة بسوق الحرفيين في مدينة.

“الأحساء نيوز” نزلت إلى أرض الميدان لبحث أسباب تلك الحوادث.

شهد تقاطع مدخل العيون الشمالي، صباح اليوم الإثنين، حادث مروري مروع نتيجة اصطدام باص صغير بسيارة من نوع كامري.وتعود تفاصيل الحادث وفق مصادر “الأحساء نيوز“ إلى اصطدام السيارة الأولى نوع كامري والتي كانت متجهة نحو. حوادث دهس ودماء على الأسفلت مصدرها مخالفات عبور الطرق السريعة من الزميلة الأحساء نيوز. ننصح بأخذ جرعتين من اللقاح للوقاية من. تلقي 2.5 مليون شخص جرعتين من لقاح كورونا.

Leave a Reply