جمعية فتاة الاحساء دورات

| | 0 Comments| 11:57 am
Categories:

جمعية فتاة الاحساء دورات. تتبنى جمعية المنصورة الخيرية بالأحساء تدريب 70 فتاة وسيدة على الحرف والصناعات اليدوية ضمن برنامج التدريب الحرفي المهني للنساء والمدعوم من وزارة الشؤون الاجتماعية وذلك بالتعاون مع مركز النخلة للصناعات الحرفية. وقد بدأ العمل بمشروع صنعتي لتمويل.

جمعية فتاة الاحساء - YouTube
جمعية فتاة الاحساء – YouTube from i.ytimg.com

وقد بدأ العمل بمشروع صنعتي لتمويل. استفسار عن دورات جمعية فتاه الأحساء ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل Feb 06, 2017 · أقامت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بالتعاون مع معهد فتاتي العالي للتدريب بالأمس الخامس من فبراير دورات تطويرية للأسر المنتجة لرفع الكفاءة والجودة الإنتاجية منها دورات في (فن التسويق ,ودراسة الجدوى ,وتسعير.

وقد بدأ العمل بمشروع صنعتي لتمويل.

Aug 29, 2020 · أعلنت جمعية فتاة الأحساء الخيرية توفر وظيفة إدارية شاغرة (للنساء) بمجال الموارد البشرية، للعمل بمسمى (موظفة موارد بشرية)، واشترطت الجمعية أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة. وقد بدأ العمل بمشروع صنعتي لتمويل. تأهيل نساء الأحساء لسوق العمل بميزات تنافسية من خلال التدريب المهني والتقني والحرفي. تعتبر جمعية فتاة الأحسا التنموية الخيرية أول جمعية في المنطقة الشرقية في مجال التمويل الأصغر.

Leave a Reply