جمعية فتاة الاحساء التنموية

| | 0 Comments| 1:01 am
Categories:

جمعية فتاة الاحساء التنموية. ان تكون لديها خبرة في التعامل مع ذوي. جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية تأسست جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في عام 1401هـ، وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء والتي تهتم بشؤون المرأة والطفل.

جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية تنظم جلسات حوارية | شاهد الآن
جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية تنظم جلسات حوارية | شاهد الآن from shahdnow.sa

تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل. جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية تأسست جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في عام 1401هـ، وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء والتي تهتم بشؤون المرأة والطفل. نظام رافد الإلكتروني لإدارة الجمعيات الخيرية يهدف إلى أتمتة كافة أعمال الجمعية لتصبح إلكترونية بالكامل من خلال دمج عدة أنظمة عالمية للإدارة بواجهات برمجية عصرية ومتطورة ،، مع إضافة تطبيقات جوال للوصول للنظام في أي.

نظام رافد الإلكتروني لإدارة الجمعيات الخيرية يهدف إلى أتمتة كافة أعمال الجمعية لتصبح إلكترونية بالكامل من خلال دمج عدة أنظمة عالمية للإدارة بواجهات برمجية عصرية ومتطورة ،، مع إضافة تطبيقات جوال للوصول للنظام في أي.

جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية تأسست جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في عام 1401هـ، وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء والتي تهتم بشؤون المرأة والطفل. جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية تأسست جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في عام 1401هـ، وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء والتي تهتم بشؤون المرأة والطفل. تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل. ان تكون حاصلة على بكالوريوس في التربية الخاصة ( علاج طبيعي ).

Leave a Reply