جمعية الثقافة والفنون الاحساء

| | 0 Comments| 11:30 pm
Categories:

جمعية الثقافة والفنون الاحساء. Последние твиты от جمعية الثقافة والفنون بالدمام (@sasca_dmm). جمعية الثقافة والفكر الحر ، مؤسسة أهلية فلسطينية، غير ربحية، مستقلة تهدف إلى تنمية مجتمع مدني مبنياً على تعزيز حقوق الأطفال والفتيان والشباب والنساء، من خلال برامج المعلومات والبحوث التطبيقية، وتطوير الطفل، وتمكين النساء، والدمج المجتمعي.

جمعية الثقافة والفنون بالأحساء تعيد ذكريات الفن الجميل بجمعية الاحساء ...
جمعية الثقافة والفنون بالأحساء تعيد ذكريات الفن الجميل بجمعية الاحساء … from al-jafr.org.sa

فعاليات ثقافية، دورات تدريبية، معارض فنية، مهرجانات وملتقيات | كن جزءًا من رحلتنا الآن!. ابحث عن وظائف لدى جمعية الثقافة و الفكر الحر. تشارك جمعية الثقافة والفنون بملتقى ألوان السعودية في نسخته السادسة المقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض , الذي تنظمة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

أما لماذا ينظر المجتمع لمن يعمل في المجال الفني بنظرة قاصرة ولماذا ننتقص دور الثقافة والفنون في بناء الشعوب رغم أننا نعلم انه لا يوجد بلد متطور في العالم ينجب العلماء في شتى المجالات في غياب.

في ليلة الوفاء والتكريم، أقامت جمعية الثقافة والفنون بجدة حفلاً تكريمياً غنائياً في قاعة القصر للمناسبات والاحتفالات لفنانين بعدها تم عرض مقطع فيديو عن بعض إنجازات جمعية الثقافة والفنون على مدى 45 سنة منذ تأسيسها. اقامت #جمعية_الثقافة_والفنون_بالرياض مساء اليوم المؤتمر الصحفي #لملتقى_الرياض_المسرحي_للعروض_المبتكره في الدوره الأولى حملت اسم النجم القدير #محمد_الطويان لما قدمه للساحة الفنية من اعمال اثرت الحركة السعودية قدمها مدير الجمعية. محبي الأنمي والمانغا في الرياض، أنتم على موعد لفعالية مرحة ستقام في مقر الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون من تنظيم موتامي أنترتاينمينت واكسبو هورايزن عنوانها انمي نايت تتضمن كل ما يهمكم ويسعدكم من ورش عمل ومسابقات وألعاب وممر. ابحث عن وظائف لدى جمعية الثقافة و الفكر الحر.

Leave a Reply