جدول القراءات الحسينية 1440 الاحساء

| | 0 Comments| 2:49 am
Categories:

جدول القراءات الحسينية 1440 الاحساء. المنح الإلهية في جمع القراءات السبع من طريق الشاطبية. هذا الجدول به القراءات الكنسية الفعلية التي تُقْرأ يومًا في كل أيام السنة حسب التقويم القبطي الأرثوذكسي، فستجد العمود الأول رقم اليوم، وفي الصف الأول الشهر (مُقسَّم على جدولان للثلاثة عشر شهر القبطية).

‫ملا عبد الستار الطويل الليلة التاسعة من محرم 1440 هـ‬‎ - YouTube
‫ملا عبد الستار الطويل الليلة التاسعة من محرم 1440 هـ‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

جدول (1) مقررات الفصل الدراسي الأول. جاء ذلك صباح اليوم الإثنين، خلال جولة المحافظ المفاجئة لمنطقة الحسينية لمتابعة أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي وللإطمئنان على مستوى النظافة بالشوارع. بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

Skip navigation linksالجامعة > كلية القران الكريم والدراسات الاسلامية > الأقسام العلمية > القراءات.

09 جمادى الأولى 1440 هـ 08:09 م. اذا هو عبارة عن علم لجمع, وإدخال, ومعالجة, وتحليل, وعرض, وإخراج المعلومات الجغرافية والوصفية لأهداف محددة. هذا الجدول به القراءات الكنسية الفعلية التي تُقْرأ يومًا في كل أيام السنة حسب التقويم القبطي الأرثوذكسي، فستجد العمود الأول رقم اليوم، وفي الصف الأول الشهر (مُقسَّم على جدولان للثلاثة عشر شهر القبطية). يفضل البعض تحويل السنة من هجري إلى ميلادي كان يستعلم عن تحويل التاريخ من ميلادي الى هجري 2018 أو 2019 أو 2020 أو 2021 ولذلك تم انشاء جدول لآخر عشرين سنة يبين كل سنة هجرية وما يقابلها من التواريخ الميلادية من بدايتها حتى نهايتها، واليكم الجدول مرتب.

Leave a Reply