توريد التمور الاحساء

| | 0 Comments| 3:25 am
Categories:

توريد التمور الاحساء. Aug 22, 2021 · كشف مدير فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء المشرف العام على اللجان، أحمد الجغيمان، عن استقبال الفرع توريد تمور الزكاة العينية من النوعين «الخلاص» و«الرزيز»، اعتبارا من الأول من صفر 1443، وإيداعها مستودعات الوزارة. أعلنت هيئة الري والصرف، عن بدء تسجيل بيانات المزارعين من منتجي التمور بمناطق ومحافظات المملكة الراغبين في توريد تمورهم لمصنع تعبئة التمور بالأحساء والمصانع.

موقع تمور
موقع تمور from attomor.com

تعتبر تمارنا العلامة التجارية لشركة الأحساء للصناعات الغذائية وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتعبئة التمور والمنتجات التحويلية القائمة على التمور بطاقة إنتاجيه تصل إلى 5000 طن / سنة وقد تم تجهيز المصنع لتصنيع. Aug 24, 2020 · المطالبة بإعادة صياغة شروط توريد تمور الأحساء لتخدم صغار المزارعين. طالبت اللجنة الزراعية بغرفة الأحساء والمركز الوطنى للنخيل والتمور، بضرورة إعادة النظر في الشروط المطلوبة لتوريد التمور.

طالبت اللجنة الزراعية بغرفة الأحساء والمركز الوطنى للنخيل والتمور، بضرورة إعادة النظر في الشروط المطلوبة لتوريد التمور.

May 03, 2018 · estimated reading time: الأحساء 14 رجب 1435 هـ الموافق 13 مايو 2014 م واس يبدأ مصنع تعبئة التمور بالأحساء التابع لوزارة الزراعة ممثلة في هيئة الري والصرف بالأحساء الأحد القادم في تسجيل أسماء المزارعين الراغبين في توريد تمورهم للمصنع للموسم القادم. المركز الوطني للنخيل والتمور أنشأ بالأمر السامي رقم ( 42649 ) وتاريخ 1432/09/29 هـ ، وذلك بهدف إنشاء مركز متطور للمساهمة في تطوير قطاع النخيل والتمور، وقد قمنا بإعداد هذا الموقع بهدف إطلاع جميع. أعلنت هيئة الري والصرف، عن بدء تسجيل بيانات المزارعين من منتجي التمور بمناطق ومحافظات المملكة الراغبين في توريد تمورهم لمصنع تعبئة التمور بالأحساء والمصانع.

Leave a Reply