تقويم الصلاه الاحساء الاوحد

| | 0 Comments| 5:56 pm
Categories:

تقويم الصلاه الاحساء الاوحد. يهدف هذا الموقع لعرض مواقيت الصلاة والمناسبات الدينية وكذلك للإجابة على الأسئلة عن طريقة التعامل مع تقويم الزهراء عليها السلام على مختلف الأجهزة الذكية. يُسعدنا الإعلان عن إطلاق تطبيق (الهادي للصلاة) للأجهزة الذكية بنظام أندرويد بتوجيه ومتابعة من سماحة الشيخ توفيق بن ناصر البوعلي حفظه الله.

اوقات الصلاة في الاحساء للشيعة
اوقات الصلاة في الاحساء للشيعة from 2.bp.blogspot.com

تقويم الزهراء عليها السلام يحتوي على مواقيت الصلوات وأهم المناسبات الدينية والمهمة. استعملت كلمة ( الأحساء ) عَلَماً ـ فيما وقفتُ عليه ـ على أربع وحداتٍ جغرافية، اختلفت مساحةً وإدارةً وتاريخياً. تطبيق الهادي للصلاة لحساب مواقيت الصلاة وفقاً للمذهب الشيعي الجعفري وهو امتداد لتقويم الهادي للصلاة (النسخة الورقية) والذي تم إصدار أول نسخة منه في عام 1411 هـ في شهر صفر على يد فضيلة الشيخ توفيق بن ناصر البوعلي حفظه الله.

يتم تحديث مواقيت الصلاة تلقائياً، حتى تتمكن من عرض المواقيت الدقيقة للصلاة دائماً و تقويم رمضان 2021 لشهر رمضان 2021.

تطبيق الهادي للصلاة لحساب مواقيت الصلاة وفقاً للمذهب الشيعي الجعفري وهو امتداد لتقويم الهادي للصلاة (النسخة الورقية) والذي تم إصدار أول نسخة منه في عام 1411 هـ في شهر صفر على يد فضيلة الشيخ توفيق بن ناصر البوعلي حفظه الله. تقويم الزهراء عليها السلام يحتوي على مواقيت الصلوات وأهم المناسبات الدينية والمهمة. يُسعدنا الإعلان عن إطلاق تطبيق (الهادي للصلاة) للأجهزة الذكية بنظام أندرويد بتوجيه ومتابعة من سماحة الشيخ توفيق بن ناصر البوعلي حفظه الله. يهدف هذا الموقع لعرض مواقيت الصلاة والمناسبات الدينية وكذلك للإجابة على الأسئلة عن طريقة التعامل مع تقويم الزهراء عليها السلام على مختلف الأجهزة الذكية.

Leave a Reply