جواثا معالم الاحساء التراثيه

| | 0 Comments| 8:47 am
Categories:

جواثا معالم الاحساء التراثيه. مسجد جواثا الاثري ثاني مسجد بني في الاسلام. مدينة الاحساء هي احدي أهم المدن الموجودة في المملكة العربية البيعة , ويتميز المكان بتصميمة على فن العمارة العربية ويحتوى على الكثير من معالم يعد منتزه جواثا واحدا من افخم وتفخر المنتزهات الموجودة في مدينة الاحساء ويعتبر منتزه.

معالم من تراث الاحساء القديم | المرسال
معالم من تراث الاحساء القديم | المرسال from www.almrsal.com

من أورع وأجمل الأماكن التي ستتلقي بها انت وعائلتك فيوجد بها المتعة والرفاهية لا مثيل لها وسوف تكرر الزيارة لها الاحساء هي تلك المنطقة التي تقع في شرق المملكة العربية السعودية، وتحتويها مدينة المبرز والهفوف، ولقد أُشتهرت. تهتم بلدية الأحساء بهذا المعلم السياحي، حيث يوجد حوله معالم مهمة ولا تقل جمالاً عنه، ولهذا تعمد اللبلدية إلى القيام. يعتبر فندق تالين الاحساء واحد من أفضل فنادق الاحساء التي تقدم خدمة ذات 4 نجوم للنزلاء، ويتميز الفندق بموقعه الجغرافي القريب من أهم معالم الاحساء السياحية، كما أنه مصمم بأحدث التصاميم والديكورات العصرية ذات الذوق الراقي، يوجد بالفندق غرف عائلية وأجنحة خاصة.

من أورع وأجمل الأماكن التي ستتلقي بها انت وعائلتك فيوجد بها المتعة والرفاهية لا مثيل لها وسوف تكرر الزيارة لها الاحساء هي تلك المنطقة التي تقع في شرق المملكة العربية السعودية، وتحتويها مدينة المبرز والهفوف، ولقد أُشتهرت.

ينضم فريق سفاري الاحساء رحلة فريده من نوعها والتي سوف يتم الانطلاق يوم السبت القادم 4/2/2017 الى ثلاث اماكن في الصحراء شارك فريق سفاري الأحساء بركن للفريق في المعرض الذي أُقيم في ابتدائية ديوان المعارف الأهلية للتربية البدنية والذي يحمل عنوان. جولة في أجمل معالم الأحساء. قصر صاهود من المعالم الأثرية الهامة بالأحساء (اليوم). معلومات عن مسجد جواثا الأثري في الاحساء.

Leave a Reply