تفجير مسجد الاحساء 1017335009

| | 0 Comments| 6:56 am
Categories:

تفجير مسجد الاحساء 1017335009. أدان مجلس الأمن الدولي، بأشد العبارات الهجوم الإرهابي، الذي استهدف مسجداً في محافظة الإحساء، شرقي السعودية، ظهر أمس الجمعة، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى. أسفر تفجير مسجد الرضا الواقع داخل بلدة محاسن في محافظة الأحساء شرق السعودية خلال صلاة الجمعة.

حكم نهائي يُخلي مسؤولية الحكومة الكويتية من تعويض متضرري تفجير مسجد ...
حكم نهائي يُخلي مسؤولية الحكومة الكويتية من تعويض متضرري تفجير مسجد … from www.hasanews.com

Jan 29, 2016 · بالفيديو: أدان مجلس الأمن الدولي، بأشد العبارات الهجوم الإرهابي، الذي استهدف مسجداً في محافظة الإحساء، شرقي السعودية، ظهر أمس الجمعة، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى. 29 يناير/ كانون الثاني 2016.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

أدان مجلس الأمن الدولي، بأشد العبارات الهجوم الإرهابي، الذي استهدف مسجداً في محافظة الإحساء، شرقي السعودية، ظهر أمس الجمعة، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى. أعلنت الداخلية السعودية مساء السبت هوية الانتحاري الذي فجّر نفسه أمام مسجد الإمام الرضا في الأحساء شرقي البلاد الجمعة، مما أسفر عن مقتل أربعة مواطنين وإصابة 36، بينهم ثلاثة من رجال الأمن. تفجير جامع الإمام الحسين في مدينة الدمام شرق السعودية هو تفجير انتحاري وقع في 29 مايو 2015، وذلك أثناء خطبة صلاة الجمعة، وقد تم إحباط المحاولة الإرهابية عند مواقف المسجد وهذا التفجير الثاني بعد تفجير القديح 2015 يتبناه. لحظة تفجير مسجد الإمام الرضا بمنطقة الإحساء فى السعودية.

Leave a Reply