تقويم الهادي الاحساء ذو الحجة 1440

| | 0 Comments| 3:34 pm
Categories:

تقويم الهادي الاحساء ذو الحجة 1440. التقويم الهجري 1440, يمكنك الاطلاع على التقويم الهجري وميلادي مدموجين مع بعض في تقويم واحد مع امكانية طباعة التقويم العربي او مايسمى بالتقويم الهجري لعام التقويم الهجري لعام 1440. ذو الحِجَّة هو الشهر الثاني عشر من السنة القمرية أو التقويم الهجري.

عروض المدينة الاسبوعية اليوم الاربعاء 28 اغسطس 2019 ...
عروض المدينة الاسبوعية اليوم الاربعاء 28 اغسطس 2019 … from www.balaash.net

محرم يتبعه سفر ثم ربيع الأول ثم ربيع الثاني ثم جماد الأول ثم جماد الثاني ثم رجب ثم شعبان ثم رمضان ثم شوال ثم ذو القعدة ثم ذو الحجة. قمت باضافة ودمج ماذكر أعلاه في تقويم قوقل ليستفيد الجميع من نسخه تقويم الاستاذ خالد الرفاعي والذي كما ذكرت يعتمد عليه هذا التقويم بكامل تفاصيل. المدينة الرياض بريدة البكيرية عنيزة شقراء الخرج المجمعة مكة المكرمة المدينة المنورة الطائف جدة ينبع الدمام الخبر الجبيل الظهران الاحساء حائل تبوك الجوف حفر الباطن رفحاء عرعر جازان الباحة نجران أبها بيشة عن بعد.

التقويم الهجري الالكتروني لعام 1440 / 2019 تم دمجه في تقويم قوقل معتمد على تقويم الاستاذ خالد الرفاعي.

تقويم الزهراء محرم صفر ربيع الأول ربيع الآخر جمادى الأول جمادى الآخر رجب شعبان رمضان شوال ذوالقعدة وذو الحجة التقويم التقويم الجديد الزهراء الأحساء تقويم الأحساء. ومن الأعمال المستحبة في عشر ذي الحجة أيضا صيام يوم عرفة، وأيام العشر من ذي الحجة ما إستطاع منها الإكثار من التهليل والتكبير والتحميد من أفضل الأعمال في عشر ذي الحجة لذلك يجب على المسلمين الإلتزام بالذكر الدائم في هذه الأيام والتهليل والتكبير والتحميد. 1 موعد صرف حافز لشهر ذو الحجة 1440 هجرياً. الشهر المحرم هو أول شهر من السنة الهجرية، و هو أحد الأشهر الأربعة الحرم مع رجب، ذي الحجة وذي القعدة.

Leave a Reply