تطبيق مواقف الاحساء

| | 0 Comments| 9:21 am
Categories:

تطبيق مواقف الاحساء. تبدأ أمانة الاحساء غداً الاحد 1/1/2017م التشغيل الرسمي للمواقف الطولية ( مدفوعة الأجرة) وذلك في وسط مدينة الهفوف من خلال شركة متخصصة في تشغيل وإدارة المواقف واستثمارها بما يتوافق مع لائحة التصرف بالعقارات البلدية.وأوضح. يبعُد مطار الأحساء الدولي (hof) حوالي 20 كيلومتراً عن جنوب غرب مدينة الهفوف، ويستغرق المشوار مدة تتراوح بين 20 و25 دقيقةً، ما يجعل خدمة.

فلل للإيجار في بقيق | تطبيق عقار
فلل للإيجار في بقيق | تطبيق عقار from images.aqar.fm

Dec 31, 2016 · تبدأ أمانة الاحساء غداً الاحد 1/1/2017م التشغيل الرسمي للمواقف الطولية ( مدفوعة الأجرة) وذلك في وسط مدينة الهفوف من خلال شركة متخصصة في تشغيل وإدارة المواقف واستثمارها بما يتوافق مع لائحة التصرف بالعقارات البلدية. ويقدم مطار الأحساء الدولي خدماته لعدد يصل إلى 400000 مسافر. تبدأ أمانة الاحساء اليوم الاحد 1/1/2017م التشغيل الرسمي للمواقف الطولية ( مدفوعة الأجرة) وذلك في وسط مدينة الهفوف من خلال شركة متخصصة في تشغيل وإدارة المواقف واستثمارها بما يتوافق مع لائحة التصرف بالعقارات البلدية.

ويقدم مطار الأحساء الدولي خدماته لعدد يصل إلى 400000 مسافر.

تبدأ أمانة الاحساء اليوم الاحد 1/1/2017م التشغيل الرسمي للمواقف الطولية ( مدفوعة الأجرة) وذلك في وسط مدينة الهفوف من خلال شركة متخصصة في تشغيل وإدارة المواقف واستثمارها بما يتوافق مع لائحة التصرف بالعقارات البلدية. تبدأ أمانة الاحساء غداً الاحد 1/1/2017م التشغيل الرسمي للمواقف الطولية ( مدفوعة الأجرة) وذلك في وسط مدينة الهفوف من خلال شركة متخصصة في تشغيل وإدارة المواقف واستثمارها بما يتوافق مع لائحة التصرف بالعقارات البلدية.وأوضح. ويقدم مطار الأحساء الدولي خدماته لعدد يصل إلى 400000 مسافر. تبدأ أمانة الاحساء اليوم الاحد 1/1/2017م التشغيل الرسمي للمواقف الطولية ( مدفوعة الأجرة) وذلك في وسط مدينة الهفوف من خلال شركة متخصصة في تشغيل وإدارة المواقف واستثمارها بما يتوافق مع لائحة التصرف بالعقارات البلدية.

Leave a Reply