الدكتور عبدالمجيد الفقي الاحساء

| | 0 Comments| 6:31 pm
Categories:

الدكتور عبدالمجيد الفقي الاحساء. الدكتور إبراهيم الفقي، هو أحد أشهر خبراء التنمية البشرية في العالم، ورائد لعلم البرمجة اللغوية العصبية، وقد كان رئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية، ومؤسس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، وله العديد من الإنجازات العالمية في مجال. .بالمدينة المنورة‬ ‫يمعهد تعليم اللغة العربية‬ ‫برنايمج يماجستير تعليم اللغة لغير الناطقين بها‬ ‫يمادة التقابل اللغوي وتحليل الطخطاء‬ ‫تحليل تقابلي في نظام الجملة بين اللغة العربية‬ ‫واللغة النجليزية‬ ‫إعداد الباحث‪/‬ناصر بن إبراهيم الراجح‬ ‫المشرف الدكتور‪ /‬جاسم.

د. مصطفى الفقي: اعادة طبع كتاب رسالة عن الاسكندرية القديمة ...
د. مصطفى الفقي: اعادة طبع كتاب رسالة عن الاسكندرية القديمة … from adab-news.com

الدكتور إبراهيم الفقي رحمة الله كان من أشهر المدربين والمحاضرين في مجال التنمية البشرية في العالم العربي وتمكن من خلال محاضراته وكتبه من تغير حياة الكثير من الأشخاص والمفاهيم في المجتمع العربي والعالمي. اختار اليوم و الميعاد المناسب. • يتم تحديث العائلات على مدار الساعة ويمكنك اخفاء شجرتك عن الزوار.

أسيديلا الدكتور هشام مبارك السيدة هدى الأشقر الدكتورة هناء ميخائيل الدكتورة هيام حرفوش الدكتور هيثم طالو الدكتورة ورقا حميدي يافا عجوة الدكتورة رينوكا جانغالغي الدكتور سعدون سعدون الدكتورة شبنم فهيم أحمد الدكتورة شاكيلة عرفان الدكتور سليمان أحمد الدكتورة.

الدكتور الفقي له عدة مؤلفات ترجمت إلى الانجليزية والفرنسية والعربية والكردية والاندونيسية وحققت مبيعات ملايين النسخ المصادر: • سجل باسماء عائلات مصر وسبب التسمية. الدكتور إبراهيم الفقي، هو أحد أشهر خبراء التنمية البشرية في العالم، ورائد لعلم البرمجة اللغوية العصبية، وقد كان رئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية، ومؤسس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، وله العديد من الإنجازات العالمية في مجال. ويكيبيديا الموسوعة الحرة منتديات ياهو مكتوب المفاتيح العشرة للنجاح للدكتور ابراهيم الفقي لقاء الدكتور علي قناة الرحمة.

Leave a Reply