بوابة المستقبل في الاحساء

| | 0 Comments| 2:07 pm
Categories:

بوابة المستقبل في الاحساء. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم الدكتور يوسف بن أحمد العوهلي؛ اعتماد التوسع في تطبيق برنامج بوابة المستقبل في 150 مدرسة جديدة مع بدا في مؤتمر صحفي ، كشف أمين الأحساء المهندس عادل الملحم المخطط الاستراتيجي لمحافظة الأحساء، والذي يضع خارطة طريق لكل الخطط التنموية بالمحافظة والتي بدأ تطبيقها لتكتمل بحلول عام 2050م.

طريقة عمل ملف انجاز في بوابة المستقبل - asyalafi.blogspot.com
طريقة عمل ملف انجاز في بوابة المستقبل – asyalafi.blogspot.com from www.edu2ksa.com

Feb 16, 2019 · اختتم الخميس ٩ / ٦ / ١٤٤٠ في مدرسة الحسن بن علي الابتدائية بالمبرز، البرنامج التدريبي” بوابة المستقبل” واستمر لمدة أربعة أيام الذي أطلقته وزارة التعليم للتحوّل نحو التعليم الرقمي، و الذي يسعى لخلق بيئة تعليمية جديدة. في مؤتمر صحفي ، كشف أمين الأحساء المهندس عادل الملحم المخطط الاستراتيجي لمحافظة الأحساء، والذي يضع خارطة طريق لكل الخطط التنموية بالمحافظة والتي بدأ تطبيقها لتكتمل بحلول عام 2050م. وطن يتسارع نحو تحقيق رؤيته.

وطن يتسارع نحو تحقيق رؤيته.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم الدكتور يوسف بن أحمد العوهلي؛ اعتماد التوسع في تطبيق برنامج بوابة المستقبل في 150 مدرسة جديدة مع بدا تستقبل مدرسة رؤية المستقبل الدولية الطلاب في المراحل الدراسية الابتدائي والمتوسط والثانوي للبنين، وتقدم لهم منهاجاً أمريكياً، كما توفر لهم أعلى المعايير الأكاديمية العالمية من حيث. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم الدكتور يوسف بن أحمد العوهلي؛ اعتماد التوسع في تطبيق برنامج بوابة المستقبل في 150 مدرسة جديدة مع بدا وطن يتسارع نحو تحقيق رؤيته.

Leave a Reply