الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني الاحساء

| | 0 Comments| 2:53 pm
Categories:

الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني الاحساء. جميع البلدان الإمارات العربية المتحدة المملكة العربية السعودية قطر البحرين الكويت عمان الأردن لبنان مصر المغرب الجزائر تونس اليمن الهند باكستان العراق ليبيا. .للتأمين التعاوني(سايكو) برأسمال قدره(100) مئة مليون ريال مقسماً على(10) عشرة ملايين سهم تبلغ القيمة الأسمية للسهم(10) عشرة ريالات اكتتب المؤسسون في (6) ستة ملايين سهم بلغت قيمتها الاسمية (60) ستين مليون ريال تمثل(60) في المنامة من رأسمال الشركة.

شركة أكسا للتأمين التعاوني - الأسهم السعودية
شركة أكسا للتأمين التعاوني – الأسهم السعودية from www.saudistocks.com

يمتلك شركة الاتحاد للتأمين التعاوني الحلول اللازمة للتخفيف عن المؤمن وتقليل الضرر في حالة الحوادث أو الكوارث الإنفجارات الداخلية المنزلية تأثير الطائرات الزلازل أو ثوران البراكين تسربات المياه من الأجهزة. الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني. سعر العملات في السعودية اليوم.

0:33 axa cooperative ksa 87 141 просмотр.

وخلال المرحلة الأولى التي قاربت الثلاثة عقود استطاعت الشركة أن تثبت إقدامها وتقدم خدماتها للكثير من شرائح المجتمع السعودي، وهي اليوم من الشركات الوطنية الرائدة في المملكة العربية السعودية. .للتأمين التعاوني(سايكو) برأسمال قدره(100) مئة مليون ريال مقسماً على(10) عشرة ملايين سهم تبلغ القيمة الأسمية للسهم(10) عشرة ريالات اكتتب المؤسسون في (6) ستة ملايين سهم بلغت قيمتها الاسمية (60) ستين مليون ريال تمثل(60) في المنامة من رأسمال الشركة. كافة المجالات أبحاث السوق أثاث المنزل والمكتب أشباه الموصلات ألعاب الفيديو أنظمة الأمن ومكافحة. 528 الشركة الأهلية للتأمين التعاوني.

Leave a Reply