بلاك بورد الكليه التقنيه الاحساء

| | 0 Comments| 2:48 am
Categories:

بلاك بورد الكليه التقنيه الاحساء. Mar 18, 2021 · الكلية التقنية بالاحساء بلاك بورد. Ihsa'a blackboard )، هو موقع إلكتروني تابع للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقنيّ، تمّ تطويره بهدف تسهيل وصول الطلّاب إلى مقرّراتهم الدراسيّة لتحقيق أهداف التعليم الإلكتروني عن بعد في كلية الإحساء؛ وهي واحدة من فروع الكليّات التقنية.

بلاك بورد الكلية التقنية بالطائف Blackboard leam التابع للمؤسسة العامة ...
بلاك بورد الكلية التقنية بالطائف Blackboard leam التابع للمؤسسة العامة … from www.thaqfny.com

Ihsa'a blackboard )، هو موقع إلكتروني تابع للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقنيّ، تمّ تطويره بهدف تسهيل وصول الطلّاب إلى مقرّراتهم الدراسيّة لتحقيق أهداف التعليم الإلكتروني عن بعد في كلية الإحساء؛ وهي واحدة من فروع الكليّات التقنية. واحة الأحساء للإبتكار و التقنية. عملت الكلية التقنية بالأحساء على إنشاء موقع إلكتروني دائم بالانترنت يقدم كل الخدمات التعليمية التي يحتاج إليها طلابها وهم في منازلهم دون الحاجة إلى الانتقال الكلية تتجمع به كل.

بلاك بورد الكلية التقنية من الكليات المتميزة التي توجد في المملكة العربية السعودية ، وتقدم خدمات منصة بلاك بورد في التعليم والتي تتيح للطلاب تقديم الواجبات للمعلمين من خلال الإنترنت، كما أن المدرسين يمكنهم متابعة.

For more information and source, see on this link : بلاك بورد التقنية black board طريقة التسجيل في موقع بلاك بورد الكلية التقنية tvtc موقع محتويات. جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة لمركز التدرب الإلكتروني Feb 10, 2021 · نوضح لك في هذا المقال رابط تسجيل دخول بلاك بورد الكلية التقنية‎ التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يرجع الهدف الرئيسي وراء تأسيس كليات التقنية العالمية إلى تطوير مهارات المتدربين لتعزيز تأهليهم لسوق العمل الصناعي والتقني، وذلك من أجل تعزيز الاستفادة من.

Leave a Reply