تعليق الدراسة في الاحساء غدا الاحد

| | 0 Comments| 9:56 am
Categories:

تعليق الدراسة في الاحساء غدا الاحد. Feb 24, 2018 · أعلنت عدد من إدارات التعليم والجامعات في مناطق المملكة عن تعليق الدراسة ليوم غدٍ (الأحد)، نظراً للحالة المطرية التي تشهدها معظم مناطق المملكة، واستجابة لتحذيرات الدفاع المدني والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة. نفى مدير التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس تعليق الدراسة غدا في مدارس المنطقة الشرقية وقال إن الوضع مطمئن للطلبة ولا حاجة لتعليق الدراسة حيث لم يردنا أي تقارير من الجهات ذات العلاقة بطلب.

تعليق الدراسة في القريات غدًا بسبب الأحوال الجوية وجريان السيول
تعليق الدراسة في القريات غدًا بسبب الأحوال الجوية وجريان السيول from cdn.sabq.org

وأوضحت إدارة التعليم بأنه وبناءً على ما. أعلنت إدارة التعليم في محافظة الأحساء تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة غداً الأثنين ، بسبب موجة الغبار التي تجتاح مدن وقرى وهجر المحافظة الآن. نفى مدير التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس تعليق الدراسة غدا في مدارس المنطقة الشرقية وقال إن الوضع مطمئن للطلبة ولا حاجة لتعليق الدراسة حيث لم يردنا أي تقارير من الجهات ذات العلاقة بطلب.

Feb 24, 2018 · أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، قبل قليل ، تعليق الدراسة غدا الأحد في مدارس تعليم الأحساء.

أعلنت إدارة التعليم في محافظة الأحساء تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة غداً الأثنين ، بسبب موجة الغبار التي تجتاح مدن وقرى وهجر المحافظة الآن. وأوضحت إدارة التعليم بأنه وبناءً على ما. أصدرت إدراة تعليم المنطقة الشرقية، توجيهاً عاجلاً، مساء اليوم الأحد بشأن تعليق الدراسة في جميع مناطق المنطقة غداً الأثنين. وقال مدير عام التعليم بالأحساء أنه و بناء على الصلاحيات الممنوحة لنا وبناء على ما وردنا من هيئة الأرصاد وحماية البيئة.

Leave a Reply