برغرايزر الاحساء رقم

| | 0 Comments| 11:54 am
Categories:

برغرايزر الاحساء رقم. ↲بعض التعليقات الأيجابية عن برغرايزر تم نقلها من خرائط جوجل↳. تأسست برغرايززر في عام 2009 من قبل محمد الرويغ، وقد نمت برغرايززر لتصبح واحدة من أفضل سلاسل مطاعم البرغر الطازج في المملكة العربية السعودية.

مطعم الأرنب الجائع عناوين المطعم والأسعار - سفر
مطعم الأرنب الجائع عناوين المطعم والأسعار – سفر from www.sffar.com

تأسست برغرايززر في عام 2009 من قبل محمد الرويغ، وقد نمت برغرايززر لتصبح واحدة من أفضل سلاسل مطاعم البرغر الطازج في المملكة العربية السعودية. الرقم الموحد لجميع فروع برغرايزر / 920022997. لم يعجبني كثير للأمانه ليس لديهم تنوع كثير في الوجبات ايضا الوجبات غير كافيه صغيرة الحجم الجودة أعطيهم 65% مقارنة بغيرهم من دون ذكر أسماء ولكنني المح للشركات الكبيرة وطبعا في النهاية.

رقم مطعم برغرايزر حائل حي النقرة طريق فهد العريفي بجوار متجر النصر يقدم البرجر و عدة اصناف لذيذة و مميزة رقم توصيل طلبات برغرايزر الموحد 920022997.

Mar 15, 2019 · الرقم الموحد لمطعم برغرايزر: رقم مطعم برغرايزر حائل حي النقرة طريق فهد العريفي بجوار متجر النصر يقدم البرجر و عدة اصناف لذيذة و مميزة رقم توصيل طلبات برغرايزر الموحد 920022997. حسابات مطعم برغرايزر في مواقع التواصل الاجتماعي: تأسست برغرايززر في عام 2009 من قبل محمد الرويغ، وقد نمت برغرايززر لتصبح واحدة من أفضل سلاسل مطاعم البرغر الطازج في المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply