برامج زمالة طب اسنان في جامعة الاحساء

| | 0 Comments| 12:11 am
Categories:

برامج زمالة طب اسنان في جامعة الاحساء. شهادة البورد السعودي أو شهادة التصنيف المهني في حال الحصول على شهادة البورد من خارج المملكة (للمتقدمين على برامج الزمالة). يُعد الجانب الربحي من بين الجوانب المهمة التي تدفع البعض نحو دراسة طب الإنسان، فهو من بين المهام الطبية المطلوبة بكثرة في سوق العمل بالفترة الراهنة، ويمكن عن طريقه أن يحصل الأطبَّاء على مرتبات مُرضية، سواء قام الطبيب بالعمل في مستشفيات خارجية، أو قام بافتتاح عيادة خاصة ولحساب نفسه.

ابحاث علمية في مجال طب الاسنان scientific dental research - خمسات
ابحاث علمية في مجال طب الاسنان scientific dental research – خمسات from khamsat.hsoubcdn.com

تُوجد فُرص لا حصر لها للعمل بعد دراسة طب الأسنان، وهو تخصص مطلوب من الجميع، وفي حالة التفكير بشكل عملي، فإن الحاجة لا تنقطع من جانب المواطنين لطبيب الأسنان، ومن بين تلك الأوجه: يُعد الجانب الربحي من بين الجوانب المهمة التي تدفع البعض نحو دراسة طب الإنسان، فهو من بين المهام الطبية المطلوبة بكثرة في سوق العمل بالفترة الراهنة، ويمكن عن طريقه أن يحصل الأطبَّاء على مرتبات مُرضية، سواء قام الطبيب بالعمل في مستشفيات خارجية، أو قام بافتتاح عيادة خاصة ولحساب نفسه. برنامج الإختصاص العالي في تقويم الأسنان والفكين الذي يؤدي إلى الحصول على البورد الفلسطيني ( الذي يعادل درجة الدكتوراه في العلوم الطبية ).

الدولة التي يعمل بها الطبيب:

مطلوب درجة 6 (في اختبار ielts) للتفاصيل اضغط هنا. تمنح جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية العديد من الزمالات في التخصصات الطبية العامة والتخصصات الدقيقة المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. التخصصات كالتقويم واللثة و التركيبات لها برامج اختصاص يحصل فيها المتدرب عند الإنتهاء على شهادة (certificate). شهادة البورد السعودي أو شهادة التصنيف المهني في حال الحصول على شهادة البورد من خارج المملكة (للمتقدمين على برامج الزمالة).

Leave a Reply