الاحساء كم تبعد عن تبوك

| | 0 Comments| 9:10 am
Categories:

الاحساء كم تبعد عن تبوك. تبلغ المسافة بين العاصمة الرياض و الدمام حوالي 395 كم ، بينما تبعد عن الطائف بحوالي 782 كم ، في حين انها تقع على مسافة 1046 كم من أبها ، و 1304 كم من تبوك ، و تبعد مسافة 330 كم عن القصيم ، و تصل المسافة. المسافة بين مدينة تبوك ومدينة القصيم 974 كم;

كم تبعد مدينة العين عن دبي — دبي العين 140 كم واقرب منفذ
كم تبعد مدينة العين عن دبي — دبي العين 140 كم واقرب منفذ from hall-verliestverboden.space

الديسة قرية سعودية، تقع في ملتقى ثلاثة خوانق أودية رئيسية في منطقة تبوك، وهي مشهورة بجمال المناظر الطبيعية فيها، تبعد الديسة عن مدينة تبوك مركز إمارة منطقة تبوك 210 كلم. كم تبعد تبوك عن ينبع؟ كم تبعد تبوك عن الاردن ؟ تبعد منطقة تبوك عن المملكة الأردنية الهاشمية نحو 311 كيلو متر، ويمكن الوصول من إحدى الوجهتين إلى الأخرى برّاً بالسيارة في ثلاث ساعات و 24 دقيقة.

كم يبعد تبوك عن خط الاستواء وعن نصف الكرة الأرضية؟ تبوك هي 3.156,87 km شمال في خط الاستواء، لذلك تقع في نصف الكرة شمالي.

وتتبع ضباء إداريًا لمنطقة تبوك كما تحيط بها مجموعة من المحافظات الأخرى وتبعد ضباء عن مدينة تبوك بشكل مباشر حوالي180 كم مباشرة أما على الطريق فإن المسافة بينهما حوالي 200.47. وتتبع ضباء إداريًا لمنطقة تبوك كما تحيط بها مجموعة من المحافظات الأخرى وتبعد ضباء عن مدينة تبوك بشكل مباشر حوالي180 كم مباشرة أما على الطريق فإن المسافة بينهما حوالي 200.47. كم تبعد؟ حاسبة المسافة مع حاسبة المسافة الموجودة على تطبيق distance.to يمكنك بسهولة تحديد المسافات بين المواقع في جميع أنحاء العالم. كم المسافه بين تبوك و الشرقية إستراحة الأعضـاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بطلع ان شاءالله للشرقية وابي استفسر عن المسافة والطرق بطلع من تبوك الى الدمام.

Leave a Reply