بائع الدخان في الاحساء

| | 0 Comments| 7:02 pm
Categories:

بائع الدخان في الاحساء. الدخان هو عبارة عن مجموعة من الجزيئات الصلبة ، والسائلة ، والغازية الدقيقة ، ويحتوي الدخان على مئات من المواد الكيميائية والأبخرة المختلفة ، والدخان يتكون من الكربون ، يقول العم القطان، بائع التتن الشهير في الأحساء، إنه ليس راغبا في التوسع بتجارته هذه، فهو يعشق هذه المهنة التي يتسلى بها، ويخرج منها بقوت يومه، وأصبح عند زبائنه، منافساً حقيقياً لشركات.

جريدة الرياض | الفيشة والبليلة.. عنوان البساطة في قرى وحواري الأحساء
جريدة الرياض | الفيشة والبليلة.. عنوان البساطة في قرى وحواري الأحساء from www.alriyadh.com

Jan 22, 2018 · العم القطان، بائع #التتن الشهير في الأحساء، ليس راغبا في التوسع بتجارته هذه، فهو يعشق هذه المهنة التي يتسلى بها، ويخرج منها بقوت يومه، وأصبح عند زبائنه، منافساً حقيقياً لشركات عالمية. ‎بائع الدخان‎, barika, batna, algeria. يقول العم القطان، بائع التتن الشهير في الأحساء، إنه ليس راغبا في التوسع بتجارته هذه، فهو يعشق هذه المهنة التي يتسلى بها، ويخرج منها بقوت يومه، وأصبح عند زبائنه، منافساً حقيقياً لشركات.

More images for بائع الدخان في الاحساء »

216,451 likes · 16,448 talking about this. يبلغ عدد سكان مدينة الأحساء حوالى 1.150.000 نسمة. Jan 22, 2018 · يعتبره الناس ملح سوق القيصرية في الأحساء، وهو المواطن ياسين القطان، 65 عاماً، صاحب أقدم محل لبيع الدخان التتن ما زال محافظاً على مهنته المهددة بالانقراض، رغم بعده عنها لفترة من الزمن، لكنه ما زال منتجاً شهيراً لعشاقها. يقول العم القطان، بائع التتن الشهير في الأحساء، إنه ليس راغبا في التوسع بتجارته هذه، فهو يعشق هذه المهنة التي يتسلى بها، ويخرج منها بقوت يومه، وأصبح عند زبائنه، منافساً حقيقياً لشركات.

Leave a Reply