اول مشروع في الاحساء في اليونيسكو

| | 0 Comments| 8:04 am
Categories:

اول مشروع في الاحساء في اليونيسكو. The united nations educational, scientific and cultural organization, seeks to build peace through international cooperation. Jun 29, 2018 · منظمة اليونسكو تدرج واحة الأحساء السعودية في قائمتها للتراث العالمي، ما سيؤدي إلى جذب انتباه المنظمات العلمية والثقافية لدراستها.

السعودية تحتضن حضارات ممتدة لآلاف السنين و5 مواقع تراثية ...
السعودية تحتضن حضارات ممتدة لآلاف السنين و5 مواقع تراثية … from www.almowaten.net

Jun 29, 2018 · منظمة اليونسكو تدرج واحة الأحساء السعودية في قائمتها للتراث العالمي، ما سيؤدي إلى جذب انتباه المنظمات العلمية والثقافية لدراستها. وكان الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، قد أعلن عن تسجيل واحة الأحساء في قائمة التراث العالمي باليونسكو، خلال اجتماع لجنة التراث العالمي الذي. احتلت مدينة الأحساء موقعا مميزا في كتاب «المدن المبدعة العالمية» الصادر عن شبكة المدن المبدعة التابعة لمنظمة اليونيسكو العالمية، وذلك بعد انضمامها إلى شبكة المدن المبدعة في مجال الحرف اليدوية والفنون الشعبية كأول.

The united nations educational, scientific and cultural organization, seeks to build peace through international cooperation.

مسجد جواثا ، أقدم مساجد الأحساء. Jun 29, 2018 · منظمة اليونسكو تدرج واحة الأحساء السعودية في قائمتها للتراث العالمي، ما سيؤدي إلى جذب انتباه المنظمات العلمية والثقافية لدراستها. ضمت قائمة اليونيسكو التي اعتمدت 10 مدن في العالم واعتبارتهم هم الأقدم على وجه اأرض 8 مدن عربية وهم ( أريحا ، حلب ، دمشق ، بيروت ، صيدا ، الفيوم ، جبيل ، شوشان ) Nov 21, 2017 · كشف سفير السعودية في اليونيسكو سابقا الدكتور زياد الدريس، إدراج الأحساء، كمدينة «ذكية» عالمياً في ملفات اليونيسكو، مرجعاً أسباب تأخر تسجيل مواقع التراث والآثار في المملكة لسنوات إلى أسباب سياسية ودينية، وأن للجهود.

Leave a Reply