اول رحله دولية في مطار الاحساء

| | 0 Comments| 7:56 am
Categories:

اول رحله دولية في مطار الاحساء. Peah) هو مطار يقع في مدينة الهفوف إحدى المدن الرئيسية بمحافظة الأحساء شرق المملكة ويعد مطار دولي ويخدم المنطقة الشرقية بعد مطار الملك فهد الدولي. الجدير بالذكر أن الجدولة الجديدة سيتم اعتمادها لغاية 18 اغسطس.

بعد إفلاس "توماس كوك".. إقلاع أول رحلة لإنقاذ السياح ...
بعد إفلاس "توماس كوك".. إقلاع أول رحلة لإنقاذ السياح … from today.akhbarona.news

Peah) هو مطار يقع في مدينة الهفوف إحدى المدن الرئيسية بمحافظة الأحساء شرق المملكة ويعد مطار دولي ويخدم المنطقة الشرقية بعد مطار الملك فهد الدولي. كانت أول رحلة دولية يستقبلها مطار الأحساء، وهي قادمة من الشارقة على الخطوط العربية، والتي كان على متنها قرابة العشرين راكبًا، كأول رحلة دولية يستقبلها المطار.وعند وصول الطائرة إلى أرض مطار. تصل الرحلات من تصل إلى 0 وجهات دولية كما أن شركات الطيران الدولية الرئيسية التي تغادر من هي فلاي دبي, العربية للطيران, and الخطوط الجوية القطرية كما أن 7 رحلات دولية تغادر من أول رحلة دولية.

تسيير أول رحلة دولية من مطار الأحساء نهاية يناير بعد اكتمال جميع التجهيزات الخاصة بتدشين الرحلات الدولية.

Feb 06, 2014 · estimated reading time: احصل على معلومات مطار الأحساء الإقليمي في السعودية فيما يتعلق بالموقع، الخريطة، قائمة الخطوط الجوية والرحلات من sa.wego.com Feb 08, 2014 · استقبل مطار الأحساء ظهر أول أمس أول رحلة دولية لشركة فلاي دبي قادمة من مطار دبي وعلى متنها 60 راكباً، لتصبح ثاني شركة طيران دولية تعمل في المطار منذ بداية التشغيل الدولي. تصل الرحلات من تصل إلى 0 وجهات دولية كما أن شركات الطيران الدولية الرئيسية التي تغادر من هي فلاي دبي, العربية للطيران, and الخطوط الجوية القطرية كما أن 7 رحلات دولية تغادر من أول رحلة دولية.

Leave a Reply