انشاء ملاعب الاحساء

| | 0 Comments| 5:53 pm
Categories:

انشاء ملاعب الاحساء. في هذا الفيديو سنشاهد إثنين من أحدث تقنيات إنشاء ملاعب كرةالقدم في العالم الأرضيات والأسقف المتحركة وآلية. توفير حدائق وممشى، إنشاء ملاعب تستهدف وتحتوي الشباب، إعادة تأهيل الطرق وسفلتة الشوارع وتدعيمها بإشارات المرور،.

ملاعب الجامعات.. مواصفات عالمية تنتظر التشغيل | صحيفة الرياضية
ملاعب الجامعات.. مواصفات عالمية تنتظر التشغيل | صحيفة الرياضية from arriyadiyah.com

يُستخدم هذا الملعب من قِبل جميع أندية. يضمُّ منتزه الملك عبد الله البيئي العديد من المرافق منها نافورة تفاعلية تعد الأكبر على مستوى العالمووسائل ترفيه من ملاعب الأطفال وجزيرة مائية وسط البحيرة بطول 700 متر وعرض 40 متر، كما يحتوي المنتزه عدداً من المواقع المختلفة كمجمعات ألعاب الأطفال ومرافق مساندة وكذلك قرية تراثية تضم مجموعة من المباني التراثية القديمة تصور واقع الأحساء في العام 1350هـ مكانيًا وزمانيًا. من الساعة الثالثة مساءً إلى الساعة الثانية وعشر مساءً أما فيما يخص عرض النافورة التفاعلية فإن أوقات العرض حسب الجدول التالي:

يوجد بالمنتزه أكبر نافورة على مستوى العالم، مزودة بشاشة عرض ليزر وسط النافورة، مما يضيف شكل جمالي للنافورة وعند انطلاقها تحمل مجموعة من الألوان المبهرة في شكل جمالي، ويتمتع المنتزه بنافورتين عند مدخل المنتزه.

See full list on nawfz.com See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply