الموقوفين في تفجير الاحساء

| | 0 Comments| 5:12 am
Categories:

الموقوفين في تفجير الاحساء. لكن الحكومة الاتحادية في أديس أبابا تلقي باللائمة في تدهور الأوضاع على المتمردين أنفسهم، كما تقول فيفيان نونيس، مراسلة بي بي سي في أفريقيا من نيروبي. 1:53 alarabiya العربية 566 386 просмотров.

هل يبدأ البيطار تحقيقاته بإخلاء سبيل موقوفين بتفجير المرفأ؟
هل يبدأ البيطار تحقيقاته بإخلاء سبيل موقوفين بتفجير المرفأ؟ from www.akhbaralyawm.com

وتمثلت أدوار الموقوفين في تبني فكر تنظيم داعش الإرهابي، والدعاية له، وتجنيد الأتباع، خاصةً صغار. حجز آمن ومضمون أونلاين وضمان أرخص الأسعار. ليس المقصود به قتل عدد من السنة أو الشيعة وإنما تفجير الأوضاع في السعودية وإثارة الفتنة الطائفية. ويشار إلى أن موقع cnn بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات.

الموقع الرسمي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

موقع جنوبية الإلكتروني يسعى إلى جمع أخبار الجنوب ولبنان والعالم العربي والغربي في صفحة واحدة، من مقالات وتحليلات وتحقيقات ومقابلات وأخبار عامة وخاصّة، لها علاقة بالشأن الجنوبي، والعدو الاسرائيلي وتحركاته. كشف مدير الشرطة القضائية في الجزائر، محمد شاقور، عن آخر مستجدات قضية مقتل الشاب جمال بن اسماعيل حرقا والتي هزت البلاد. أفادت تقارير إخبارية تركية اليوم الثلاثاء. المشتبه به في تنفيذ هجوم إسطنبول قاتل في صفوف داعش في سوريا، حسب تقارير إعلامية تركية كشفت عن تفاصيل جديدة بشأن الاعتداء لم تأكد إلى غاية اللحظة من قبل الأجهزة الأمنية.

Leave a Reply