المسافه بين الاحساء والباحة

| | 0 Comments| 12:15 pm
Categories:

المسافه بين الاحساء والباحة. كم المسافة بين الباحة وابها ؟ تبلغ المسافة بين ابها والباحة في الطريق الأقصر طولاً بينهما إلى 316 كيلو متر، ويمكن الوصول من إحدى الوجهتين إلى الأخرى في 4 ساعات ونصف بالسيارة. حاسبة المسافة تعطيك المسافة (المسافة الجوية) بين اثنين من المدن في مختلف أنحاء العالم.

خريطة مدن المملكة العربية السعودية بالتفصيل
خريطة مدن المملكة العربية السعودية بالتفصيل from i1.wp.com

تبلغ المسافة بالطريق المباشر بين الباحة و مكة 227كم البلدان الباحة (360,000 سكان) و مكة يقعان في السعودية. تقوم حاسبة المسافة الشائعة بحساب المسافات بالكيلومترات بين أي مواقع وإحداثيات، وتوفير مخططي الطريق، والخرائط التفاعلية، والمعلومات. تقع مدينة الأحساء في الجهة الجنوبية الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتشغل المدينة مساحةً واسعةً من الجزء الشرقي تصل إلى 68%، كما أنها تشغل مساحة 24% من المملكة كلها، ومن الجدير بالذكر أن مدينة الأحساء تضم مساحةً كبيرةً غير مأهولة بالسكان، وهي ما يعرف بالربع الخالي، وبالتالي فإن المساحة النشطة والحية من مدينة الأحساء تمثل 18% فقط من المساحة الكلية، وتجدر الإشارة إلى أنها تتميز بموقعها الجغرافي على الحدود الشرقية والجنوبية الشرقية للمملكة، فهي من أقرب المناطق لدول مجلس التعاون الخليجي، وتقع على الحدود مع قطر وعمان والإمارات العربية المتحدة، وتُعد الأحساء واحدةً من المحافظات العشر التي تتبع لإمارة المنطقة الشرقية، وتتكون من 19 مركزًا، ويتبع لكل منها عدد من القرى، ويتميز مناخ مدينة الأحساء بأنه حار جدًا وجاف في الصيف، فتصل درجة الحرارة إلى 48 درجةً مئويةً، ويُعد باردًا وماطرًا في الشتاء، إذ تنخفض درجات الحرارة لتصل لعشر درجات مئوية، كما تهطل الأمطار أحيانًا في فصل الخريف، بالإضافة إلى تعرض المنطقة للعواصف الرملية١.

Jul 25, 2020 · كم المسافة بين الباحة وجدة.

كم تبعد بلجرشي عن الباحة ؟ تبلغ المسافة بين بلجرشي والباحة نحو 68 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن قطع تلك المسافة في ساعة و 9 دقائق بالسيارة عبر المسار المُوضح في الخريطة بالأسفل المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة. تقع مدينة الأحساء في الجهة الجنوبية الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتشغل المدينة مساحةً واسعةً من الجزء الشرقي تصل إلى 68%، كما أنها تشغل مساحة 24% من المملكة كلها، ومن الجدير بالذكر أن مدينة الأحساء تضم مساحةً كبيرةً غير مأهولة بالسكان، وهي ما يعرف بالربع الخالي، وبالتالي فإن المساحة النشطة والحية من مدينة الأحساء تمثل 18% فقط من المساحة الكلية، وتجدر الإشارة إلى أنها تتميز بموقعها الجغرافي على الحدود الشرقية والجنوبية الشرقية للمملكة، فهي من أقرب المناطق لدول مجلس التعاون الخليجي، وتقع على الحدود مع قطر وعمان والإمارات العربية المتحدة، وتُعد الأحساء واحدةً من المحافظات العشر التي تتبع لإمارة المنطقة الشرقية، وتتكون من 19 مركزًا، ويتبع لكل منها عدد من القرى، ويتميز مناخ مدينة الأحساء بأنه حار جدًا وجاف في الصيف، فتصل درجة الحرارة إلى 48 درجةً مئويةً، ويُعد باردًا وماطرًا في الشتاء، إذ تنخفض درجات الحرارة لتصل لعشر درجات مئوية، كما تهطل الأمطار أحيانًا في فصل الخريف، بالإضافة إلى تعرض المنطقة للعواصف الرملية١. من اذكار الصباح والمساء 3.

Leave a Reply