المسافة من الرياض الى مدينة الاحساء الهفوف

| | 0 Comments| 11:49 am
Categories:

المسافة من الرياض الى مدينة الاحساء الهفوف. الحَسا) اسم يطلق على مركز (المقر الرئيسي) محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية من السعودية، وهي مدينة تتألف من مدينتي الهُفوف والمبرَّز، وتعتبر الهفوف المقر الرئيس لمدينة الأحساء حيث توجد بها. حافلات النقل الجماعي شركة سابتكو.

السياحة في الاحساء 2020 : دليل اهم اماكن سياحية بالاحساء ...
السياحة في الاحساء 2020 : دليل اهم اماكن سياحية بالاحساء … from www.travellwd.com

See full list on cleartrip.sa يوجد في مدينة الرياض مطار دولي واحد فقط لخدمة المسافرين، وهو مطار الملك خالد بن عبد العزيز الدولي بالرياض، الذي يعد واحداً من أكبر مطارات العالم، كما يتوفر في مدينة الرياض العديد من وسائل المواصلات التي تمكن المسافرين من الانتقال من المدينة إلى المطار بيسر و سهولة. المسافة التي يوفرها طريق حرض بالتحديد = 105 كم الذي يرغب بالذهاب عن طريق حرض يتجه للخرج ويدخل الخرج.

من الرياض إلى الهفوف ثم الدمام:

خدمة سيارات أوبر (uber) يعد مطار الملك خالد بن عبد العزيز من أكبر وأهم المطارات الدولية في منطقة الشرق الأوسط، بل وعلى مستوى العالم، تم افتتاح هذا المطار عام 1983. See full list on cleartrip.sa مطار الإحساء هو ثاني مطار دولي بعد مطار الملك فهد في الدمام ويعتبر المطار من المطارات الهامة بالنسبة للمملكة العربية السعودية حيث يوجد في مدينة الإحساء وهي رابع أكبر مدينة سكانيًا وبوابة الخليج وبالتالي تزداد أهمية المطار لما له من موقع إستراتيجي وإقتصادي قوي. ويحتوي المطار على خمس صالات لوصول الركاب، ويتوفر في تلك الصالات المقاعد المريحة، كما يحظى المسافرون من مطار الملك خالد بالكثير من الخدمات مثل، الحركة المرورية السلسة أمام بوابات الدخول والخروج، علاوة على تواجد العديد من موظفي الشركة الذين من شأنهم إنهاء إجراءات السفر والشحن بسرعة وسهولة.

Leave a Reply