المراعي وظائف الاحساء

| | 0 Comments| 2:14 pm
Categories:

المراعي وظائف الاحساء. تقدم الآن إلى أكثر من 70 وظائف خالية اليوم في الأحساء وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. Oct 04, 2016 · شركة المراعي وظائف مفتشة سلامة وصحة مهنية بكالوريوس تمريض في #الرياض.

شركة المراعي للألبان: وظائف باختصاصات هندسية وفنية وادارية
شركة المراعي للألبان: وظائف باختصاصات هندسية وفنية وادارية from i.servimg.com

المراعي تستثثمر في مواهبها وتوفر بيئة عمل تحفز على التعلم والتطور حيث توفر فرصاً لتعزيز قدراتهم وأداء أدوارهم بشكل فعال. وظائف مفتشة سلامة وصحة مهنية في #الرياض في شركة المراعي. تُنظم غرفة الأحساء، ممثلةً في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، لقاءً توظيفيًّا مع شركة “المراعي”، لطرح 150 فرصة عمل جديدة متنوعة للشباب السعودي بالأحساء، وذلك صباح يومي الأربعاء والخميس 10 و11/ 4/ 1437هـ، الموافق 20 و21/ 1 / 2016م.

ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في الأحساء.

تُنظم غرفة الأحساء، ممثلةً في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، لقاءً توظيفيًّا مع شركة “المراعي”، لطرح 150 فرصة عمل جديدة متنوعة للشباب السعودي بالأحساء، وذلك صباح يومي الأربعاء والخميس 10 و11/ 4/ 1437هـ، الموافق 20 و21/ 1 / 2016م. شركة المراعي تعلن 3 وظائف إدارية و تقنية في الرياض و القصيم و حائل. جنبًا إلى جنب مع مبادرات التدريب والتطوير. أطلقت المراعي برنامج مديرو المستقبل قبل عدة سنوات كواحد من البرامج الرائدة في الشركات الوطنية التي تركز على تأهيل السعوديين لتولي المناصب القيادية في الشركة.

Leave a Reply