المحكمة العمالية الاحساء

| | 0 Comments| 4:56 am
Categories:

المحكمة العمالية الاحساء. ويذكر أن التوتر يسود العلاقة بين إقليم كردستان والحكومة المركزية في بغداد منذ إجراء هذا. قررت المحكمة الاتحادية العليا في العراق عدم دستورية الاستفتاء في إقليم كردستان.

‫مكتب محاماة - خدمات - تعقيب وخدمات عامة - جدة‬
‫مكتب محاماة – خدمات – تعقيب وخدمات عامة – جدة‬ from content.bezaat.com

اخر موعد لتسليم البحث الخاص بأعمال السنة بمادة العمالية للباقين للإعادة بالفرقة الرابعة يوم الاثنين الموافق 20. لرفع دعوى في المحكمة العمالية يجب عليك بادئ ذي بدء رفع شكواك لمكتب العمل وفي مكتب العمل يتم النظر في الشكوى والاتصال مع الوسيط واستدعاء صاحب العمل لحضور أول جلسة. واوضحت المحكمة الاداريه فى حكمها يوم السبت كما جاء بحيثيات الحكم أنه ولئن كان التعيين بالوظائف العامة.

المحكمة الإدارية العليا في مصر تقضي، في حكم نهائي، ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية والتي تنص على تبعية جزيرتي تيران وصنافير الاستراتيجيتين بالبحر.

المحكمة الاتحادية العليا في دستور دولة الإمارات العربية المتحدة. المتحدث باسم المحكمة الابتدائية بسوسة يكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص وفاة خطيبين. المحكمة الاتحادية العليا في مشروع الدستور الاتحاد التساعي. المحكمة الإدارية العليا في مصر تقضي، في حكم نهائي، ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية والتي تنص على تبعية جزيرتي تيران وصنافير الاستراتيجيتين بالبحر.

Leave a Reply