المتحدة للسيارات الصيانة الاحساء

| | 0 Comments| 7:38 am
Categories:

المتحدة للسيارات الصيانة الاحساء. طرحت شركة العيسائي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، البيك آب l200 الجديد حمولة. أهلاً بكم في الشركة المتحدة للسيارات.

عروض المتحدة للسيارات بالسعودية│عروض ألفا روميو │عروض السعودية
عروض المتحدة للسيارات بالسعودية│عروض ألفا روميو │عروض السعودية from promoyoum.com

تأسست الشركة المتحدة للسيارات umc عام 1999، وهي الوكيل المعتمد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، رام وفيات في المملكة العربية السعودية، وأكبر موزع لمجموعة سيارات ستيلانتس في الشرق الأوسط والحائز دوماً على جائزة أفضل حجم مبيعات. طريق خريص, مخرج 28 , صندوق بريد 58310, الرياض 11594 هاتف: الرقم الموحد لشركة المتحده للسيارات:شاهدوا اليوم على موقعكم عروض اليوم ضمن قسم أرقام تهمك رقم شركة المتحدة السعودية و التي تأسست عام 1999 و هي من أكبر شركات توزيع السيارات تمتلك ثلاثة و ستون.

تأسست الشركة المتحدة للسيارات umc عام 1999، وهي الوكيل المعتمد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، رام وفيات في المملكة العربية السعودية، وأكبر موزع لمجموعة سيارات ستيلانتس في الشرق الأوسط والحائز دوماً على جائزة أفضل حجم مبيعات.

الرقم الموحد لشركة المتحده للسيارات:شاهدوا اليوم على موقعكم عروض اليوم ضمن قسم أرقام تهمك رقم شركة المتحدة السعودية و التي تأسست عام 1999 و هي من أكبر شركات توزيع السيارات تمتلك ثلاثة و ستون. طريق خريص, مخرج 28 , صندوق بريد 58310, الرياض 11594 هاتف: الرقم الموحد لشركة المتحده للسيارات:شاهدوا اليوم على موقعكم عروض اليوم ضمن قسم أرقام تهمك رقم شركة المتحدة السعودية و التي تأسست عام 1999 و هي من أكبر شركات توزيع السيارات تمتلك ثلاثة و ستون. تأسست الشركة المتحدة للسيارات umc عام 1999، وهي الوكيل المعتمد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، رام وفيات في المملكة العربية السعودية، وأكبر موزع لمجموعة سيارات ستيلانتس في الشرق الأوسط والحائز دوماً على جائزة أفضل حجم مبيعات.

Leave a Reply