الماجد للعود الاحساء عطر سيلفي

| | 0 Comments| 2:21 pm
Categories:

الماجد للعود الاحساء عطر سيلفي. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. ” كم عدد فروع الماجد للعود في المملكه العربية السعودية ؟” هذا ما نستعرضه في مقالنا، إذ أن تاريخ شركة الماجد للعود قديم وعريق يضرب بجذوره إلى عام 1956م، حيث استطاعت أن تجعل من عطرها أيقونة خاصة تجمع بين رائحة الطبيعة.

يا رائد هواي ترا القلب ميال ... الوصل مناي لكن الــ لقاء ...
يا رائد هواي ترا القلب ميال … الوصل مناي لكن الــ لقاء … from i.pinimg.com

Feb 21, 2015 · حبيت أشارككم اليوم إختياراتي من الماجد للعود والعطور، زي ما نعرف أن الماجد عندهم أنواع مميزة من العود والعطورات الفرنسيه، وحاليا عندهم خصومات 50% وقبل أسبوع نزلت عطر ريتاج في الانستقرام وسألتكم إيش تحبون من الماجد. باقة عطور ريتاج و خيال الشرق. ” كم عدد فروع الماجد للعود في المملكه العربية السعودية ؟” هذا ما نستعرضه في مقالنا، إذ أن تاريخ شركة الماجد للعود قديم وعريق يضرب بجذوره إلى عام 1956م، حيث استطاعت أن تجعل من عطرها أيقونة خاصة تجمع بين رائحة الطبيعة.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

باقة عطور ريتاج و خيال الشرق. اسم العطر مناسب كثيرًا لرائحته؛ فعند استنشاق رائحة العطر ستشعر أنك تجلس على ساحل البحر البحر ومن حولك النعناع وأشجار الفواكه الحمضية وأزهار البنفسج. وبأنه العطر الذي يوقظ الأحاسيس لأنه يتكون من رائحة التوت ورائحة الفانيليا وزهور اليانسون. باقة عطر خيال الشرق و دخون الماجد.

Leave a Reply